عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق هائل في مضرب للأرز بعرب الوالدة بحلوان

تحيا مصر

اندلع منذ قليل حريق هائل في مضرب للأرز بمنطقة عرب الوالدة بحلوان، وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق قبل تمدده للعقارات المجاورة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدينة بالقاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق هائل في مضر للأرز بمنطقة عرب الوالدة في حلوان، وعلى الفور هرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق لمحاولة السيطرة عليه قبل تمدده للعقارات المجاورة وحدوث خسائر كارثية.

تفاصيل حريق مطعم بعابدين

أدى حريق داخل مطعم بعابدين في محافظة القاهرة، إلى مصرع وإصابة 3 أشخاص، قبل أن يتم السيطرة على الحريق، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حريق مطعم بعابدين

لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخران في حادث اندلاع حريق مطعم بميدان باب اللوق بمنطقة عابدين التابعة لمحافظة القاهرة، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد باندلاع حريق داخل مطعم بشارع الحمرا بمنطقة عابدين، وعلى الفور هرعت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتم فرض كورديون أمني لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة.

سبب وقوع حريق مطعم بعابدين

وكشفت المعاينة الأولية لمحل البلاغ أن السبب وراء نشوب الحريق هو وقوع ماس كهربي، حيث أسفر الحادث عن مصرع شخص واصابة شخصين آخرين جراء الحادث.

وتم تحرير محضر بواقعة حريق مطعم بعابدين، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت الحقيق حول الحادث وأمرت بجمع التحريات للوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

مصرع وإصابة 3 عاملين في حريق محل كشري ببولاق الدكرور

وفي وقت سابق أدى اندلاع حريق في مطعم كشري في بولاق الدكرور إلى مصرع وإصابة 3 عاملين، حيث كانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغا من أهالي منطقة بولاق الدكرور بنشوب حريق هائل في محل كشري.

وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة والدفع بسيارات الإطفاء اللازمة للتعامل مع البلاغ، وبانتقال قوات الحماية المدنية مدعمة بسيارات الإطفاء والإسعاف ونجحت في السيطرة على الحريق بعد محاصرة النيران وتبين وفاة أحد العمال وإصابة ٢ آخرين.

أشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أن اسطوانة غاز انفجرت أثناء تواجد العمال داخل مطبخ تجهيز محل الكشري، ما أسفر عن إصابتهم بعدة إصابات وأودت بحياة أحدهم.

وتم تحرير محضر اندلاع حريق في مطعم كشري في بولاق الدكرور، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحريق.

اثقاقفغاثق
اثقاقفغاثق
غتغنتغ7ت
غتغنتغ7ت
فافاثق
فافاثق
لتفغتع7نم7ه9مك
لتفغتع7نم7ه9مك
لثقل5تا65ن
لثقل5تا65ن
تابع موقع تحيا مصر علي