عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقى العمر راح.. نفوق عدد من رؤوس ماشية في حريق مزرعة مواشي بالشرقية

حريق مزرعة مواشي
حريق مزرعة مواشي

تسبب حريق في إحدى قرى منيا القمح في نفوق عدد من رؤوس ماشية في حريق مزرعة مواشي بالشرقية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

 

السيطرةعلى حريق في مزرعة مواشي بالشرقية

تمكنت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية، من السيطرة على حريق نشب في مزرعة مواشي بناحية كرديدة التابعة لنطاق مركز منيا القمح في محافظة الشرقية.

نفوق عدد من رؤوس الماشية في محافظة الشرقية

وقد تسبب حريق مزرعة مواشي في قرية كرديدة إلى نفوق 9 رؤوس ماشية، فيما تمت أعمال السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وأسفر الحريق كذلك عن حالتي إصابة لفتاة ورجل.
تعود بداية نفوق عدد من رؤوس الماشية في محافظة الشرقية، بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مزرعة مواشي بناحية كرديدة التابعة لنطاق مركز منيا القمح.

بلاغ للحماية المدنية والذي تسبب في نفوق عدد من رؤوس الماشية في محافظة الشرقية

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، فيما أسفر الحريق عن نفوق 9 من رؤوس ماشية وإصابة فتاة ورجل.
وقد تم تحرير المحضر اللازم في واقعة نفوق عدد من رؤوس الماشية في محافظة الشرقية، عن ذلك المحضر رقم 29829 جنح مركز منيا القمح لسنة 2024، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي وقت سابق، أدى حريق بشونة لقش الأرز إلى مصرع عامل، حيث كانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل محل فى بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق ونتج عنه وفاة عامل بالمحل، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان، لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق حول مصرع عامل في حريق ببولاق الدكرور، وأمرت بالتحفظ على جثمانه إلى حين الإنتهاء من تحقيقات النيابة وتسليمه إلى ذويه لدفنه ي مقابر أسرته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي