عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي النصر السعودي يوجه الشكر إلى المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو

رحيل لويس كاسترو
رحيل لويس كاسترو

استقرت إدارة شركة نادي النصر السعودي، على قرارها النهائي بشأن استمرار البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من عدمه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

النصر السعودي يعلن رحيل لويس كاسترو

أعلن مجلس إدارة شركة نادي النصر السعودي، توجيه الشكر إلى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك عقب الخروج من الموسم الماضي دون تحقيق أي لقب، إلى جانب تذبذب مستوى ونتائج الفريق خلال هذا الموسم.

لا يتوفر وصف.
النصر السعودي يوجه الشكر إلى لويس كاستر

أرقام لويس كاسترو مع النصر السعودي

تعاقد نادي النصر، مع البرتغالي لويس كاسترو بداية الموسم الماضي 2023/2024، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، وخاض كاسترو مع النصر 54 مباراة في مختلف المنافسات، حقق خلالها الفوز في 36 مباراة، وتعادل في 9 وخسر في مثلها، ولم يستطع الفوز بأي لقب مع الفريقن على الرغم من امتلاكه فريق قوي قادر على حصد الالقاب، ولكن في كل مرة كان يتم خسارة اللقب في آخر اللحظات.

كريستيانو رونالدو يودع لويس كاسترو

ونشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوـ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، رسالة ودع من خلالها مدربه لويس كاسترو، وجاء فيها، “شكرا لك على كل شيء”.

لا يتوفر وصف.
كريستيانو يودع مدربه

موعد مباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة

تقام مباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب أحمد بن علي المونديالي مواجهة اليوم بين الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

تشكيل الهلال السعودي الرسمي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، كاليدو كوليبالي، حسان تمبكتي، لودي.

وسط الملعب: روبن نيفيز، سالم الدوسري، سيرجي سافيتنش.

خط الهجوم: مالكوم، ليوناردو، ألكسندر ميتروفيتش.

القناة الناقلة لمباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة

تبث مباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس الآسيوية وبتعليق خليل البلوشي.

تابع موقع تحيا مصر علي