عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. إصابة إياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي بقطع فى الرباط الصليبي

إياد العسقلاني وروستوف
إياد العسقلاني وروستوف الروسي

تعرض إياد العسقلاني لاعب نادي الإسماعيلي السابق وروستوف الروسي الحالياً،  للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

تحيا مصر، وكتب إياد العسقلاني عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" الحمد لله دائما وابدا، قطع في الرباط الصليبي، أراكم قريباً".

ومن المتوقع أن يغيب إياد العسقلاني عن الملاعب لمدة  9 أشهر، بسبب إصابة الصليبي.

No description available.

 

إياد العسقلاني يودع الراحل إيهاب جلال

والجدير بالذكر أن كان ودع إياد السعقلاني الراحل إيهاب جلال عبر حسابة الرسمي"إنستجرام"، حيث كتب:" كان نفسي اكون جمبك، و اشيلك على كتفي زي مانت كنت شايلنا في عينك، وبتحمينا من أي حد كان نفسي اردلك جزء من الجميل الي أنت عمتله ليا كان نفسي مسبكش لوحدك كانت مستني ارجع اجازة عشان احكيلك كل حاجه زي ما أنت عودتني كانت نفسي مكالمتك معايا، أو رسايلك متخلصش كنت مستني الي اليوم الي تخرجه في بالسلامة، وتقف علي رجلك تاني كان نفسي أفضل اتعلم منك كل حاجه كان نفسي اودعك و احضنك عشان أنا مش هحب قدك تاني كان نفسي اكون معاك في اول ليلة ليك و كان نفسي تفضل تطبب عليا لما بكون زعلان و متكنش لوحدك سبتني و مشيت و سايبلي كلامك و صوتك في وداني ومش بيفارقني من أول ما سمعت الخبر أنا اطمنت عليك لما شوفتك، وأنت رايح تقابل الوجه الكريم، و أنا عارف انك في مكان احسن من هنا بكتير يا اغلي الناس ابنك مش هينساك و كنت عارف لما كنت بتقولي انت ابني الي مخلفتهوش كانت من كل قلبك كل كلمه قولتهالي كانت صدق، والله هشرفك و هخليك فرحان بيا زي مانت كنت بتتمني، وهتفضل في قلب ابنك عمري مهنساك يا حبيبي اشوفك علي خير يا حبيبي ، ارتاح هتوحشني يا أبويا".

وفاة إيهاب جلال عن عمر يناهز الـ57 

وكان توفي يوم الأربعاء الماضي الموافق 11 سبتمبر ، إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي عن عمر يناهز 57 عاماً، بعد صراع مع المرض.

وفاة إيهاب جلال 

واشتُهر إيهاب جلال، بحسن السيرة في الأوساط الرياضية، فعلى الرغم من أنه تولى قيادة العديد من الأندية داخل وخارج مصر، إلا أنه لم يكن من مفتعلي المشاكل والأزمات.

وخلال مسيرة امتدت طويلًا للراحل إيهاب جلال، استطاع تولي قيادة العديد من الأندية، لكن توليه مهمة قيادة منتخب مصر ونادي الزمالك، هما الأبرز في محطته التدريبية.

أرقام إيهاب جلال كمدرب 

تولى إيهاب جلال القيادة الفنية، لفريق كهربا الإسماعيلية وتليفونات بني سويف، لكن ذاع صيته مع نادي مصر المقاصة، حيث أنه قاد الفريق لاحتلال المركز الثاني في بطولة الدوري عام 2017، وكان منافسًا قويًا للنادي الأهلي على تلك البطولة.

وبعدها تولى قيادة نادي الزمالك، ومن بعده أندية بيراميدز، وفاركو، كما تولى القيادة الفنية لنادي أهلي طرابلس الليبي.

أما المحطة الأبرز له، هو توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر عام 2022، صحيح أنها رحلة لم تمتد أكثر من 3 شهور لكن بالتأكيد تولي القيادة الفنية للفراعنة، هو حلم يُراوض أي مدرب وطني.

أما آخر محطاته، فكانت نادي الإسماعيلي، وتمكن من إبقاء الفريق في بطولة الدوري، فعلى الرغم مم أن الدراويش كان قريب من الهبوط لدوري القسم الثاني، إلا أن الراحل إيهاب جلال، كان بمثابة طوق النجاة للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي