عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إساءتها للمصريات.. مراد مكرم يرد على فتاة تونسية: بنات وفنانات مصر قمر

مراد مكرم
مراد مكرم

حرص الفنان مراد مكرم على الرد على فتاة تونسية أساءت إلى الفنانات والفتيات المصريات بوصفهم بالقبح وأن في مصر يستعينون بالفنانات من تونس لأنهم أجمل من الفنانات في مصر، وضرب لها مراد مكرم مثال لفنانات مصريات تتميزن بإطلالتهن المختلفة والتي تخطف الأنظار، وهو تسيطر عليه حالة من الغضب حاول أنا يسيطر عليها، ونرصد فيما يأتي منشور مراد مكرم.

مراد مكرم 

بعد إساءتها للمصريات.. مراد مكرم يرد على فتاة تونسية: بنات وفنانات مصر قمر 

شارك الفنان مراد مكرم منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رد فيه على فتاة تونسية أساءت إلى فنانات وفتيات مصر و وصفتهم بالقبح وأنهم لم يتميزوا بنفس جمال فنانات تونس، و رد عليها مراد مكرم عبر حسابه على فيسبوك وهو في حالة من الغضب قائلًا: “جه قدامي فيديو لبنت تونسيه، بيتهيألي ممثله بتقول ان ممثلات مصر مش حلوين علشان كده بنجيب ممثلات من تونس و بعدين صلحت لما حصل عليها هجوم و قالت ان كان قصدها ان مصر مليانه بنات حلوة بس مش بيشتغلوا في التمثيل”.

تابع الفنان مراد مكرم حديثه وذكر نماذج لفنانات مصريات تتميز كلًا منهن بجمال خاص بها هي فقط وليس له مثيل، وقال مراد مكرم في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “طب أنا مش هعلق علشان انا بحاول ابقى مؤدب.. هذكر بس بعض الأسماء المصرية لفنانات قمر ايا كان سنهم و انتو تكملوا ودول مصريات بس، مني زكي، هنا الزاهد، اسماء جلال، شيرين رضا، اروى”.

آخر أعمال مراد مكرم 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مراد مكرم هي مشاركته في بطولة مسلسل سر إلهي الذي تم طرحه رمضان الماضي ضمن مسلسلات رمضان وحقق مسلسل سر إلهي الذي جاء بطولة روجينا نجاحًا وانتشارًا واسعًا وقت طرحه وحتى وقتنا هذا حيث أنه نال إعجاب عدد كبير من الجمهور وجاء في إطار اجتماعي تشويقي وناقش عدد من القضايا الاجتماعية الهامة.

مراد مكرم 

أبطال مسلسل سر إلهي

شارك في بطولة مسلسل سر إلهي إلى جانب روجينا ومراد مكرم عدد من الفنانين أبرزهم مي سليم، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، ميمي جمال، محسن منصور، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، صلاح عبد الله وغيرهم عدد من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي