عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيشوه سمعتي.. القبض على المتهم بإنهاء حياة آخر في القليوبية

مقتل شخص بالقليوبية
مقتل شخص بالقليوبية

كشف ملابسات ما تم تداوله على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقتل أحد الأشخاص بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، وفقيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مقتل شخص على يد آخر بالقليوبية

تعود تفاصيل مقتل شخص على يد آخر بالقليوبية، إلى تاريخ 14 من الشهر الجارى، حينما تبلغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل - مقيم بدائرة القسم) متوفى إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالجسم "إدعاء مشاجرة".

السلاح المستخدم في إنهاء حياة شخص على يد آخر بالقليوبية

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام (عامل – مقيم بدائرة القسم) بالتعدى على المتوفى بسلاح أبيض مما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته لإعتقاد المتهم بقيام المتوفى بالإساءة لسمعته وفر هارباً .

القبض على المتهم بإنهاء حياة آخر في القليوبية

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة.

وتم تحرير محضر بواقعة مقتل شخص على يد آخر في شبرا الخيمة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرفها، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم، وتسليم المتوفي إلى ذويه مع مراعاة تجديد حبس المتهم إلى حين الإنتهاء من التحقيقات.

القبض على سيدة عرضت حياة طفلها للخطر

من جانب آخر، كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام إحدى السيدات وبصحبتها طفل بالنوم أعلى الرصيف بالطريق العام بمحافظة الجيزة معرضةً حياتها وحياة الطفل صحبتها للخطر. 
بالفحص وبإجراء التحريات تم تحديد وضبط السيدة والطفل المشار إليهما وتبين أنهما (سيدة "بدون عمل ، سبق إتهامها فى قضية مخدرات ومطلوب التنفيذ عليها فى عدد 9 قضايا "إيصال أمانة ، تبديد" بإجمالى أحكام 7 سنوات و10 أشهر" - نجلها "سن عام تقريباً"– مقيمان بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة ) ، وعُثر بحوزة السيدة على (سلاح أبيض) وبمواجهتها إعترفت بقيامها بإرتكاب أعمال التسول وإستجداء المارة وبصحبتها نجلها تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي