عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لمصرع فتى داخل حمام سباحة في القليوبية

غرق طفل في حمام سباحة
غرق طفل في حمام سباحة

شهد أحد النوادي بمدينة العبور واقعة مأساوية بمصرع فتى داخل حمام سباحة في القليوبية، قبل أن يتمكن أحد من انتشاله، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

تفاصيل مصرع فتى داخل حمام سباحة في القليوبية

لقي فتى يبلغ من العمر 14 عاما، مصرعه أثناء التمرين في حمام سباحة بمدينة العبور في القليوبية، قبل أن يتمكن أحد من إنقاذه أثناء تواجده أسفل المياه بعد سقوطه في قاع حمام السباحة الذي كان يتدرب بداخله.

وكان المتواجدين بالقرب من حمام السباحة الذي لقى فيه الطفل مصرعه قد شاهدوا الطفل يسقط في حمام السباحة حينما حاولوا إنقاذه لكنهم لم يتمكنوا، وتعالت صرخات المتواجدين وتجمع الجميع حتى قاموا بانتشال الطفل من داخل المياه وحاولوا عمليات الإنعاش له لكن دون استجابه، ليتم نقله إلى المستشفى بدلا من ذلك، ولكنه كان قد توفي بسب اسفكسيا الغرق، نتيجة ابتلاع كمية كبيرة من المياه.

الطفل المتوفي في حمام السباحة

بداية مصرع فتى داخل حمام سباحة في القليوبية

تعود بدية مصرع فتى داخل حمام سباحة في القليوبية، عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العبور، يفيد بورود إشارة من أحد المستشفيات بوصول محمد إبراهيم صلاح، 14 سنة، إثر تعرضه للغرق في حمام سباحة بأحد النوادي بمدينة العبور، وتوفي أثناء عمليات إسعافه وبانتقال قوة من الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، تبين أن الطفل كان يتدرب على السباحة في أحد الأندية وفوجئ أصحابه أثناء التدريب، أنه في قاع الحمام وليس لديه قدرة على الحركة، فأسرعوا باستخراجه ونقلة إلى أحد المستشفيات ولكن وافته المنية.

تحرير محضر مصرع فتى داخل حمام سباحة في القليوبية


وتم تحرير محضر بواقعة مصرع فتى داخل حمام سباحة في القليوبية، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بتشريح جثة المتوفى والتصريح بدفنه عقب ذلك.

وقد خيم الحزن على أسرة الطفل الذي ذهب من أجل التمرين في أحد الأندية ليتوفي داخل حمام السباحة، حيث اتهمت أسرة الطفل إدارة النادي بالأهمال وعدم الاهتمام بابنهم الذي ذهب من أجل تعلم السباحة وخرج جثة هامدة.

تابع موقع تحيا مصر علي