عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضر الجميع وغابت عبلة كامل.. نجوم الفن ومسلسل لن أعيش في جلباب أبي من عزاء ناهد رشدي

عزاء ناهد رشدي
عزاء ناهد رشدي

انتهى منذ قليل عزاء ناهد رشدي، الشهيرة بدور سنية في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي والذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه ولازال الجمهور يتحدث عنه حتى وقتنا هذا،  وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في الفنانة الراحلة، على رأسهم صناع مسلسل أعيش في جلباب أبي.

صناع مسلسل لن أعيش في جلباب أبي في عزاء ناهد رشدي معدا عبلة كامل

وظهر في الصور التي التقطها موقع تحيا مصر خلال عزاء ناهد رشدي صناع مسلسل لن أعيش في جلباب أبي فيما عدا الفنانة عبلة كامل والذي من بينهم الفنان محمد رياض والفنان ياسر جلال، وعدد آخر من النجوم.

نجوم الفن في عزاء ناهد رشدي 

وحضر عزاء ناهد رشدي أيضا كلا من الفنان الشاب هشام جمال والفنانة أنوشكا، والفنان أحمد بدير، والفنانة سلوى عثمان، الفنانة صفاء الطوخي والفنان شريف سلامة، والفنان ايهاب جلال، رانيا فريد شوقي، وماجدة زكي،  وأحمد السقا ونقيب المهن التمثيلية الفنان اشرف زكي، وياسر جلال وأحمد ماهر ونجله ميدو ماهر، ومصطفى خاطر وعدد من نجوم الفن الآخرين.

نجوم الفن في عزاء ناهد رشدي 
نجوم الفن في عزاء ناهد رشدي 

ناهد رشدي.. سنية في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي 

جدير بالذكر أن الفنانة ناهد رشدي، اشتهرت بدور "سنية" ابنة الحاج عبد الغفور البرعي، من خلال المسلسل الشهير لن أعيش في جلباب أبي مع النجوم نور الشريف وعبلة كامل عام ١٩٩٦، كما شاركت الفنانة الراحلة في بطولة العديد من الأعمال الفنية المهمة التي عشقها الجمهور المصري والعربي منها مسلسلات "أرابيسك" و"ساكن قصادي" و"الزيني بركات" و"هوانم جاردن سيتي" و"الفرار من الحب" و"تمضي الأيام" و"واحة الغروب" و"الاختيار" و" سره الباتع" و"سفاح الجيزة" و"بدون ذكر أسماء " و"أبو جبل" و"شقة فيصل".

نجوم الفن في عزاء ناهد رشدي 
نجوم الفن في عزاء ناهد رشدي 

كما شاركت الفنانة ناهد رشدي في العديد من الأفلام منها "الطريق إلى إيلات" و"أبناء وقتلة" و"الكف" و"الحب فوق هضبة الهرم".

وفاة ناهد رشدي 

ورحلت ناهد رشدي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس السبت عن عمر يناهز 68 عاما، وجاء خبر الوفاة على صفحة ابنتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله.

تابع موقع تحيا مصر علي