عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

السر في الليمون .. روتين هنا شيحة للحفاظ على بشرتها

هنا شيحة
هنا شيحة

كشفت الفنانة هنا شيحة عن أبرز العادات التي تقوم بها للحفاظ على جمالها الساحر وبشرتها الصافية، وذلك من خلال تواجدها كضيفة في برنامج كلاكيت مع المذيعة لينا الطهطاوي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت هنا شيحة أنها تحافظ على جمالها من خلال عدة أمور رصدها موقع تحيا مصر ، منها شرب الماء بكثرة، وضع كريم نهاري وليلي، تنشيط الدورة الدموية من خلال تمارين بسيطة للوجه، شرب الماء بالليمون والكرفس والكركم.

وتابعت هنا شيحة، أنا بخاف على نفسي جدا من عمليات التجميل وثانيا أنا ممثلة فلا يمكن أعمل عملية تجميل ولا أتمكن تقديم دور فيه حزن أو تكشيرة وجربت فعلا حقنة بوتكس ولكن الموضوع كان صعبا ولم أكرره، ولكن أفعل الأمور الطبيعية وشرب المياه بالليمون مهم جدا.

أخر أعمال هنا شيحة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هنا شيحة مسلسل ما تيجي نشوف والذي تدور أحداثه حول 6 أشخاص تربطهم علاقة صداقة منذ زمن بعيد إلا أنه يتضح وجود أختلاف في شخصياتهم وتظهر العديد من الأسرار فيما بينهم عندما يقرروا السفر في رحلة، ويبدأ الشك يتسلل داخل الجميع بوجود علاقات مشبوهة بينهم، وخاصة عندما يتلقوا رسائل ابتزاز من شخص مجهول.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هنا شيحة، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، ملك قورة، طارق صبري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج محمد حمدي الخيبري.

هنا شيحة والقضية الفلسطينية

من ناحية أخرى، كانت قد علقت هنا شيحة على الأحداث الفلسطينية وما يحدث في غزة بكلمات مؤثرة، حيث قالت: مش بعرف أنام من المناظر المرعبة اللي بنشوفها كل يوم واللي محدش يتمنى يكون في مكان الشعب ده ولا الأمهات دي ولا الأطفال دول، ومجرد التخيل إنك مكانهم مؤلم جدا وفيه قهر، التفكير في كيفية مساعدتهم، إننا نفضل نتكلم عن الموضوع نفضل ننشر ونساند بكل الطرق الممكنة، اللي يقدر يساعد بدوا بهدوم أو بأي حاجة هتفيد الناس، الناس بقت معدمة، الناس بقوا عايشين في الشارع، وفي مليون طريقة نقدر نساعد بيها ومليون مؤسسة.

تابع موقع تحيا مصر علي