عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث الوزراء: زيارة رئيس الوزراء للمملكة العربية السعودية دفعة كبيرة نحو الاستثمار

رئيس الوزراء مع بن
رئيس الوزراء مع بن سلمان

أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني على أن زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي للمملكة العربية السعودية دفعة كبيرة نحو الاستثمار .

المتحدث باسم مجلس الوزراء: العلاقات مع المملكة العربية السعودية تاريخية

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصانيخلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة، ان ما حدث من زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي إلى المملكة العربية السعودية يأتي في إطار حرص قيادة سياسة البلدين لتعزيز العلاقات مع المملكة العربية السعودية.

 

واكد المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني، على ان العلاقات مع المملكة العربية السعودية هي علاقات تاريخية متنوعة في كافة المجالات وتركيز هذه الزيارة الحاليه هو على دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

 

وكشف المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني، ان الزيارة تضمنت العديد من اللقاءات الثنائية مع وزراء التجارة والصناعة والاستثمار والمالية في المملكة.


واوضح ان هدف الزيارة بصورة اساسية هو والتأكيد على حرص مصر على جذب الاستثمارات السعودية وحل أي معوقات أمام الاستثمار السعودي، مشيرا الى أن رئيس الوزراء أكد على ان مصر نجحت في حل أغلب المشاكل التي تواجه المستثمرين السعوديين.

المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني: تم تم حل 76 مشكلة كانت تواجه المستثمرين 


وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني، الى اننا بدأنا بنحو 90 ملف ومشكلة كانت متراكمة على مدى عقود وكان ونجحنا في حل اغلبها ولم يتبقى سوى 14 موضوع جاري حله خلال الأسابيع القليلة المقبله لافتا الى ان هذه القضايا كانت مطروحه منذ سنوات طويلة.

المتحدث باسم مجلس الوزراء: زيارة رئيس الوزراء للمملكة العربية السعودية دفعة كبيرة نحو الاستثمار 


واكد المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني، على ان هذه زيارة تمثل دفعة كبيرة للاستثمارات في مصر او الاستثمارات المصريه في المملكه العربيه السعودية.
وشدد المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني، على ان الزياره كانت فرصه هامه لتبادل الرؤى حول بعض مبوقات التعامل المشتركه بين الجانبين وخاصه القطاعات الواعده سواء الصناعه او الزراعة.

تابع موقع تحيا مصر علي