عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل: إيرادات نقابة الموسيقيين بالساحل الشمالي 32 مليون جنيها

مصطفى كامل
مصطفى كامل

كشف الفنان مصطفى كامل العديد من التفاصيل الخاصة بإيرادات نقابة الموسيقيين في الساحل الشمالي، فضلا عن سبب قلة ظهوره في البرامج التليفزيونية خلال الفترة الأخيرة وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقامه اليوم الاثنين في مقر نقابة المهن الموسيقية.

مصطفى كامل: إيرادات الموسيقيين بالساحل الشمالي 32 مليون جنيها 

وقال مصطفى كامل في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: إيرادات الموسيقيين من الأرشيف الخاص بالساحل الشمالي 32 مليونا و584 ألف جنيه، كلنا عايزين نشتغل، لكن الفنان عرض وطلب سواء مطرب أو ممثل.

مصطفى كامل 

وأضاف مصطفى كامل: من بعد ما دخلت النقابة خدت قرار إن أقلل من المداخلات التليفزيونية لأن في ناس بتكون عايزاك طول النهار تتكلم عن اللي اتجوزت وخلفت، وأنا كان همي أننا نصلح حال المؤسسة اللي تستاهل أم كلثوم وكانت أهدافها واضحة.

مصطفى كامل: بحمد ربنا امي تربيت في حضن الناس الكبيرة

واختتم مصطفى كامل حديثه، قائلا: بحمد ربنا إني اشتغلت لوردة الجزائرية وتربيت في حضن الناس الكبيرة وعرفت يعني ايه نقابة، والنقابة ليها مبادئ وميزانية، والزمن الأول كان غير الزمن لدرجة أن ممكن نقابة المهن الموسيقية تتحمل أعباء معاشية، ولغاية النهاردة النقابة بتعول هم أكثر من ألف إنسان مكنش موسيقى ولا مغني.

مصطفى كامل 

مصطفى كامل: استلمت نقابة الموسيقيين وهي فيها فساد كبير وقررت زيادة معاش أعضاءها 

كما تحدث الفنان مصطفى عن الفساد الذي اكتشفه بعد استلامه مهتمه كنقيب الموسيقيين، قائلا: أنا استملت النقابة وهي فيها فساد كبير جدا، لدرجة اني اكتشفت أنه فيها أعضاء ملهمش علاقة بالموسيقى على الاطلاق، هما ناس حطوهم بس عشان يزودوا العدد ودي مصيبة كبيرة محدش كان هيحس بيها ولا يعرفها.

وأضاف: بعد توليتي نصيب نقيب المهن الموسيقية اكتشفت أن مقر النقابة ده لا يليق بتاريخها العريق، ده كان لازم يبقى قصر عشان يليق بمكانة الناس اللي مسكوها زي أم كلثوم وغيره.

مصطفى كامل يزيد معاش أعضاء نقابة الموسيقيين 

وأكد مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين على زيادة معاش أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10٪ وذلك بداية من الشهر المقبل وذلك بهدف الحصول على مستوى معيشة مناسب لجميع أعضاء النقابة والارتقاء بمستوى معيشتهم في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي