عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم عاشق يحقق أكثر من مليون جنيه أمام شباك التذاكر أمس

فيلم عاشق
فيلم عاشق

حقق فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم والفنانة أسماء أبو اليزيد 1،326،144 جنيهًا أمام شباك التذاكر أمس الأحد الموافق 15 سبتمبر، محتلا بذلك المركز الأول في قائمة إيرادات أفلام السينما.

تفاصيل فيلم عاشق

ومن الجدير بالذكر أن فيلم عاشق الذي يرصد إيراداته موقع تحيا مصر تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

بوستر فيلم عاشق 

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، محمود الليثي، هنا الزاهد، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

تعاون أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

ويعتبر فيلم عاشق ليس التعاون الأول بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، حيث تعاونا سويا من قبل في فيلم قمر 14، والذي كانت تدور أحداثه حين يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه عدة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل. فيحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات وتحدي طاقة قمر 14.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، غادة عادل، خالد أنور، محمد علاء، محمد جمعة، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

نجاحات أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد في الدراما 

ويذكر أن أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد حققا نجاحا جماهيريا كبيرا في الدراما، فبالنسبة لأحمد حاتم فهو حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلال مسلسل عمر أفندي الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ومنصة شاهد الإلكترونية، أما بالنسبة لأسماء أبو اليزيد فقد حققت نجاحا كبيرا من خلال مسلسل صلة رحم الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي مع النجم إياد نصار، والنجمة يسرا اللوزي، وكان المسلسل يتكون من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي