عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تهنئ محمد إمام بعيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا زعيم يا صغير

منة فضالي - محمد
منة فضالي - محمد إمام

حرصت الفنانة منة فضالي على تهنئة الفنان محمد إمام بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

منة فضالي تهنئ محمد إمام بعيد ميلاده

ونشرت منة فضالي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها رفقة محمد إمام، وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا زعيم يا صغير عقبال ١٠٠ سنو وأنت دايما ناجح ومكسر الدنيا ودايما مختلف"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا له عيد ميلاد سعيد.

منة فضالي - محمد إمام 

منة فضالي تنعي ناهد رشدي: أطيب خلق الله.. وكنت بحس إنها أمي

وسبق وأن شاركت الفنانة منة فضالي صورة تجمعها بالفنانة ناهد رشدي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت منة فضالي على الصورة ناعية الفنانة الراحلة ناهد رشدي بكلمات مؤثرة تعرب عن حزنها وتأثرها بوفاة الفنانة ناهد رشدي، وقالت منة فضالي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “حبيبتي من أجمل الناس كل حاجة فيها حلوة كانت هادية وجميلة وبتحب الناس كلها.. كنت في التصوير بحس إن معايا أمي هتوحشيني اوي وكنا لسه بنتكلم ربنا يرحمك برحمته يا اطيب خلق الله ناهد رشدي في ذمة الله”، وعلق عدد من نجوم الفن على منشور الفنانة منة فضالي ووجهوا الدعوات للفنانة الراحلة ناهد رشدي وأعربوا عن حزنهم بوفاتها.

أخر أعمال منة فضالي ومحمد إمام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منة فضالي ومحمد إمام مسلسل كوبرا الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

وشارك في بطولة مسلسل كوبرا عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، محمد أسامة، دنيا ماهر، منة فضالي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، و إخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي