عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شائعات عبثية.. ويجز يكشف عن حالته العاطفية

ويجز
ويجز

تصدر اسم مطرب الراب الشهير ويجز مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المختلفة، وذلك بالتزامن مع رده على شائعات ترتبط بحالته العاطفية.

ويجز يكشف عن حالته العاطفية

أصبح ويجز حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية بعد أن خرج ليرد على شائعات ارتباطه التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويجز 

وحرص ويجز الرد على شائعات ارتباطه من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب ويجز في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بيماركت يا باشا ويجز قاعد في البيت.

شائعات ارتباط ويجز بعدد من الفنانات

وخلال الأيام الماضية انتشرت عدة شائعات تفيد بارتباط ويجز بالفنانة الشابة أسماء جلال، ولكن خرجت الأخيرة لتنفي كل ما تردد حول ارتباطها عاطفياً بويجز، مؤكدة على أنها تتعاون معه في عمل فني قريبا لم تفصح عن تفاصيله، وفي نفس السياق خرجت شائعات وأقاويل تفيد بارتباط ويجز بالفنانة الشابة هدى المفتي وأن أغنية البخت كانت تعبر عن قصة حبهما، ولكن اكتشف أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة.

أخر أعمال ويجز في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ويجز أغنية حلوة منك من فيلم فوي فوي فوي، وتقول كلماتها: حلوة منك قد سنك ضربتي ضرب العادي في ستة يا ريت تهزيقي يقل منك ده اللي ألاحظه فيكم آه يا سعده حلوة منك قد سنك ضربتي ضرب العادي في ستة يا ريت تهزيقي يقل منك ده اللي ألاحظه فيكم آه يا سعده كان في وخلاص ومنعته ويجز بطل وده نعته أرفعها موس تحدي على شعبه مش مأدي أنا بلاعبه ما تأخرنيش أنا تقبضني (خالص) ما تقبضنيش تبات في بطني أعمل فيها ما شوفتكش ‫‫ألعبها خرسة ألعبها multi كتيبة جاهزة على رنة يحضر أقلب الحفلة درنة عيني أصونها مش زايغة حافظین أصولها وبنريح.

وخلال الفترة المقبلة يستعد ويجز لطرح ألبوم غنائي جديد له وذلك وفقًا لما أعلنه عبر مداخلة هاتفية له عبر شاشة تلفزيون قناة أون قبل إقامة حفله الغنائي بالعلمين الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي