عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب خالد شلبي أمينًا للتنظيم المركزى بمستقبل وطن ..ويؤكد:« تكليف ومهمة وطنية جديدة أعتز بها»

النائب خالد شلبي
النائب خالد شلبي أمينًا للتنظيم المركزى بمستقبل وطن

 قرر حزب مستقبل وطن اختيار النائب خالد شلبي، أمينًا للتنظيم المركزى، وذلك خلفًا للنائب أحمد عبد الجواد، والذى تم انتخابه أمينًا عاما.

النائب خالد شلبي، أمينًا للتنظيم المركزى  بمستقبل وطن خلفًا للنائب أحمد عبد الجواد 

وقال النائب أحمد شلبي، عضو مجلس النواب بأنه شرف بتكليفه أمينًا للتنظيم المركزي بحزب مستقبل وطن، مُعربا عن سعادته بهذا الاختيار خلفًا لشخصيات وقامات وطنية عظيمة أثرت هذا المنصب بما قدمته من عطاء، فإنني أنتهز الفرصة لأعبر عن عظيم شكري وتقديري وامتناني لرئيس الحزب والنائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب والأمين العام، والإخوة الكرام أعضاء الهيئة العليا للحزب على ثقتهم الغالية.

 تكليف ومهمة وطنية جديدة أعتز بها لأكمل من خلالها مع زملائي بكل المستويات التنظيمية 

وأضاف بأن تكليف ومهمة وطنية جديدة أعتز بها لأكمل من خلالها مع زملائي بكل المستويات التنظيمية بالحزب مشروع الحزب للوصول إلى كيان سياسي وطني يتمتع بالتكامل المؤسسي والتماسك التنظيمي والتطور الديمقراطي والرقمي، ويتسم بالتأثير الإيجابي في حياة المواطن ويدعم مسيرة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة بقيادة فخامة الرئيس "عبد الفتاح السيسي" لتحيا مصر دائمًا وأبدًا.

بداية ممارسة مهام منصبه بتجديد العهد والوعد الصادق باستكمال المسيرة والعمل مع جميع الكوادر والقواعد التنظيمية 

كما قال أيضا بأن تكن بداية ممارسة مهام منصبه بتجديد العهد والوعد الصادق باستكمال المسيرة والعمل مع جميع الكوادر والقواعد التنظيمية بالحزب في كافة ربوع مصر وفق معايير الكفاءة؛ كي نكون على قدر طموح وآمال أعضاء الحزب والمواطنين وبذل أقصى ما في قدراتنا واستطاعتنا في سبيل خدمتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي