عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف إكرامي: أنا مؤمن بالسحر.. واتحاد الكرة المصري المتسبب في تصاعد أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

شريف إكرامي مع إبراهيم
شريف إكرامي مع إبراهيم فايق

قال شريف إكرامي حارس نادي بيراميدز، بأنه كان يتعامل في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي بحساسية شديدة، وتحدثت مع محمد الشيبي بأنني اريد أن يتم حل الأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شريف إكرامي.

تصريحات شريف إكرامي

وأضاف شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، محمد الشيبي طيب للغاية وتحدثت معه وقال لي هفكر في الموضوع وممكن أتصالح مع جسين الشحات، ولكن اللاعب كان يأخذ أيضا العديد من النصائح، وإدارة بيراميدز في مصر لم تتدخل في الأزمة ولم تجبر اللاعب بأن يستمر في مقاضاة حسين الشحات.

وأكمل شريف إكرامي، حسين الشحات طيب وقام بعمل العديد من المبادرات للصلح مع محمد الشيبي، ولكن أنا لم أكن في نفس الموقف وما حدث مع الشيبي وتحدثت مع حسين الشحات في مباراة الأهلي وبيراميدز وكان يريد إنهاء الأزمة.

وواصل شريف إكرامي، السبب في تصاعد أزمة الشيبي والشحات هو اتحاد كرة القدم المصري بسبب العقوبة في هذا الموضوع، ولا أتحدث بالنيابة عن رمضان صبحي بخصوص انتقاله لنادي الزمالك ولا أحب أن أتحدث بالنيابة عنه.

شريف إكرامي مع إبراهيم فايق

وزاد شريف إكرامي، لم أرفض ارتداء طقم منتخب مصر بسبب الخوف من السحر ولكن كان السبب بأن الملابس مختلفة في المقاسات، وأنا مؤمن بالحسر وموجود في الوسط الرياضي المصري، وهيكتور كوبر كان مقتنع بإمكانيات أحمد الشناوي في منتخب مصر وأنا الحارس البديل وكنت احترم القرارات.

لا يتوفر وصف.
شريف إكرامي مع إبراهيم فايق

واختتم شريف إكرامي، خروجي من النادي الأهلي عن قناعة تامة ولم أندم على هذا القرار، ولم أفتعل أي مشاكل داخل النادي الأهلي وكنت مطمن على محمد الشناوي ورحلت بسبب البحث عن المشاركة بشكل أساسي ولعب أكثر من 75 مباراة مع بيراميدز وأنا الحارس الأكثر مشاركة في تاريخ مصر في البطولات الأفريقية بالوصول لـ 110 مباراة أفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي