عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الإثنين| إقامة عزاء ناهد رشدي.. وافتتاح صالون القاهرة الـ 60

ناهد رشدي
ناهد رشدي

تشهد اخبار الفن اليوم الإثنين 16 سبتمبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الإثنين، والتي منها إقامة عزاء ناهد رشدي، وافتتاح صالون القاهرة الـ 60.

إقامة عزاء ناهد رشدي

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين إقامة عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي وذلك وفقًا لما أعلنه الفنان هشام جمال من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ناهد رشدي 

وكتب هشام جمال في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر:عزاء المغفور لها السيدة ناهد رشدي رحمها الله واسكنها فسيح جناته يوم الإثنين 16 سبتمبر في مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

وكان قد حرص الفنان صلاح عبد الله على نعي الفنانة ناهد رشدي، وكتب: دخلت صفحتها لقيت حبايبها بعد ماكانوا بيحتفلوا بعيد ميلادها بيودعوها…قد إيه كانت طيبة ومحبة للحياة ولكل زمايلها وصابرة وراضية على ما أصابها وعمرها ما إشتكت وكانت دايماً رغم الوجع بتضحك وتهزر وكان آخر لقاء ياناهد في سره الباتع  وسره الرائع إنك تحتفلي بعيد ميلادك في الجنة ونعيهما بإذنه تعالى.

وزير الثقافة يفتتح صالون القاهرة الـ 60

وتتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين افتتاح أ.د. أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة لصالون القاهرة فى دورته الـ 60 بقاعات قصر الفنون بساحة الأوبرا، فى حضور أ.د. أحمد نوار رئيس جمعية محبى الفنون الجميلة، وأ.د. وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية، ود. طارق عبد العزيز قوميسير عام الصالون.

وعن فكرة العرض قال القوميسير العام ان هذه الدورة استثنائية، من الصالون الذى مر على انطلاقه أكثر من مائة عام، لأنها تأتى تزامنًا مع احتفالات جمعية محبى الفنون الجميلة بمئويتها (2024-1922).

إقامة مهرجان توزيع جوائز الإيمي

كما تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين إقامة حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76 على مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، ومن المقرر انطلاق الحفل فى تمام الساعة 8 مساء بـ توقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما يتوافق مع فجر الاثنين 16 سبتمبر الجارى تحديدا فى تمام الساعة الثالثة صباحا بـ توقيت القاهرة.

واختير عدد من نجوم الدراما لتقديم فقرات الجوائز في الحفل السنوي، من بينهم فيولا ديفيز، سيلينا جوميز، كولين فاريل، بيلي كريستال، ليلي جلادستون، جيمي كيميل، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي