عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي عن مسلسل فهد البطل: بعمل دور ميكس شعبي على صعيدي وهيكون أقوى من حق عرب

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل مسلسل فهد البطل والذي يشارك به ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2025، مشيرا إلى أن المسلسل يجمع بين الأجواء الصعيدية والشعبية، ومن المقرر أن يكون مختلفا تماما عما كان يقدمه في السنوات الماضية.

أحمد العوضي يكشف تفاصيل مسلسل فهد البطل

وقال أحمد العوضي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر خلال لقاءه مع برنامج عرب ودد: فهد البطل بإذن الله وبإذن الله يكون أقوى من حق عرب وبوعد اخواتي بحالة قوية بإذن الله.

أحمد العوضي 

واستكمل أحمد العوضي حديثه، قائلا: بقدم مسلسل شعبي على صعيدي ميكس كدة وهنفهم ازاي بعد ما نسمع المسلسل، وهو قصة وحالة مختلفة عن اللي عملتهم رغم أنه يتشابه في تيمة الشعبي وفيه استاذ أحمد عبد العزيز اللي انا بتشرف اني بشتغل معاه وميرنا نور الدين مبسوط جدا أننا بنشتغل مع بعض وصفاء الطوخي ومدام صفوة ولسة فيه ابطال بيمضوا.

لقاء طريف بين أحمد العوضي السقا

وكان قد ظهر أحمد العوضي في لقاء طريف مع الفنان أحمد السقا على هامش مهرجان الفضائيات العربية، تفاعل معه عدد كبير من الجمهور، حيث أخذوا بعضهم بالاحضان الحارة معربين عن اشتياقهم لبعضهم البعض.

أحمد العوضي 

وقال أحمد العوضي خلال لقاءه بأحمد السقا: السقا ده حبيبي جدا، ليمازحه السقا قائلا: "مين أول واحد ضربك"، فأجابه "انت"، كما وجه رسالة له قال فيها: "السقا هو أول واحد ليه الفضل عليا بعد ربنا"، ليبادره السقا نفس الشعور قائلا: "ده صديقي وعشرة بيت وبحبه جدا وصحبي جدا".

تفاصيل مسلسل فهد البطل

جدير بالذكر أن مسلسل فهد البطل يشهد التعاون الثاني بين الفنان أحمد العوضي والسيناريست محمود حمدان للمرة الثانية بعد نجاح مسلسل حق عرب والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 ودارت أحداثه أيضا في إطار اجتماعي شعبي ورصد العديد من الأحداث الهامة ويشارك في بطولة مسلسل فهد البطل كلا من نسرين أمين، ياسمين رئيس، سارة سلامة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، صفوة.

يذكر انه، شارك في مسلسل حق عرب كلا من الفنانة وفاء عامر والفنان رياض الخولي والفنانة كارولين عزمي والفنانة دينا فؤاد والفنان محمد احمد ماهر والفنان وليد فواز وعدد من النجوم الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي