عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي عن مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد: هيكسر الوطن العربي كله

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أعرب الفنان أحمد العوضي عن تمنيه نجاح مسلسل ياسمين عبد العزيز والذي من المقرر أن تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2025 ويأتي بعنوان وتقابل حبيب وتخوض بطولته إلى جانب الفنان كريم فهمي في ثاني تعاون فني بينهم بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل ونحب تاني ليه.

أحمد العوضي: ياسمين نجمة كبيرة وكنت من معجبيها قبل ما اتجوزها

وقال أحمد العوضي خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي والذي رفض ده منثع تحيا مصر: ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة واتمنى مسلسلها يبقى رقم واحد في مصر، وأنا كنت من معجبين ياسمين عبد العزيز قبل ما أتجوزها وأتمنلها تكسر الوطن العربي بمسلسلها الجديد ومتأكد أنها هتعمل كدة.

أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبد العزيز 

وكان قد ظهر أحمد العوضي في لقاء طريف مع الفنان أحمد السقا على هامش مهرجان الفضائيات العربية، تفاعل معه عدد كبير من الجمهور، حيث أخذوا بعضهم بالاحضان الحارة معربين عن اشتياقهم لبعضهم البعض.

لقاء طريف بين أحمد العوضي السقا

وقال أحمد العوضي خلال لقاءه بأحمد السقا: السقا ده حبيبي جدا، ليمازحه السقا قائلا: "مين أول واحد ضربك"، فأجابه "انت"، كما وجه رسالة له قال فيها: "السقا هو أول واحد ليه الفضل عليا بعد ربنا"، ليبادره السقا نفس الشعور قائلا: "ده صديقي وعشرة بيت وبحبه جدا وصحبي جدا".

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

وتحضر ياسمين عبد العزيز في الفترة الحالية للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2025 من خلال مسلسل وتقابل حبيب وهو من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وهو التعاون الثاني بين ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي بعد الثنائية الرائعة التي شكلوها سويا في مسلسل ونحب تاني ليه والذي تم عرضه في رمضان 2019 وحققوا سويا من خلاله نجاحات ساحقة.

أحمد العوضي في رمضان 2025

بينما يشارك الفنان أحمد العوضي في منافسة مسلسلات رمضان 2025 من خلال مسلسل فهد الملك ويتعاون له مع السيناريست محمود حمدان للمرة الثانية بعد نجاح مسلسل حق عرب ويشارك في بطولته أيضا كلا من نسرين أمين، ياسمين رئيس، سارة سلامة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، صفوة.

تابع موقع تحيا مصر علي