عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب وتامر حسني ينهئان الجمهور بالمولد النبوي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرص كلا من الفنانة شيرين عبد الوهاب ونجم الجيل تامر حسني على تهنئة الجمهور بالمولد النبوي وذلك بمجموعة رسائل رصدها موقع تحيا مصر من حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شيرين عبد الوهاب وتامر حسني يهنئان الجمهور بالمولد النبوي 

وقالت شيرين عبد الوهاب في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس، تويتر سابقا: "كل عام وانتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف".

شيرين عبد الوهاب 

بينما هنأهم نجم الجيل تامر حسني بشكل مختلف، حيث طرح عليهم سؤال وذلك في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جاء فيه: ‎اللهم صلّ وسلّم على سيدنا مُحمد وعلى آله وصحبه وسلم ‎كــل سنه وأنـتوا طيبيين بمناسبـة الـمولـد الـنبوي الـشريـف،  هنتهز الفرصه و أسألكم سؤال بزعل أوي لما بسأله لحد  و مش بيعرف يرد مع انه سؤال بسيط بس يمكن ناس كتير تايه عنها اللي عارف تمام واللي مش عارف يلا فرصه يعرف و يركز لسؤال: ‎سيدنا مُحمد أسمه مُحمد ايه ؟ الأسم الرباعي أو الخماسي.

تامر حسني 

نجوم الفن ينهئون الجمهور بالمولد النبوي 

وحرص عدد آخر من نجوم الفن على تهنئة الجمهور بالمولد النبوي من بينهم يسرا والتي كتبت: في ذكرى مولد النبي الكريم ، أهنئكم وأتمنى أن تملأ قلوبكم السكينة والرحمة، وأن تكون هذه المناسبة نورًا في حياتكم.. كل عام والأمة العربية بألف خير، وأهل مصر في سعادة.

تامر حسني يحضر لفيلم ريستارت 

من ناحية أخرى، يحضر الفنان تامر حسني في الفترة الحالية لفيلم ريستارت والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة هنا الزاهد وكلا من النجوم ومحمد ثروت، عصام السقا وغيرهم، وهو من إخراج سارة وفيق وتأليف ايمن بهجت قمر، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي ولكن أكدت الفنانة هنا الزاهد إلى أن الفيلم كوميدي أكثر منه رومانسي على عكس فيلم بحبك الذي كان رومانسيا للغاية بسبب المشاهد التي تجمعها بالفنان تامر حسني.

وكشف تامر حسني عن موعد طرح فيلم ريستارت في السينمات المصرية، مشيرا إلى أنه سيكون ضمن منافسة أفلام عيد الاضحى 2025، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي