عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيادات مستقبل وطن يحتفون باختيار النائب أحمد عبد الجواد أمينًا عامًا«شخصية من طراز فريد»..صور

النائب أحمد عبد الجواد
النائب أحمد عبد الجواد ورئيس الحزب

ترحيب واسع من قيادات حزب مستقبل وطن، بانتخاب النائب أحمد عبد الجواد، أمينًا عامًا لحزب مستقبل وطن، معتبرين ذلك خطوة جديدة للحزب تتواكب مع المرحلة القادمة وما تشهدها من تحديات كبيرة على المستوى السياسي والاتصال بالشارع وتوسيع قاعدة الحزب، والتي تحتاج لقيادة على قدر التحدي قادرة على تحقيق طموحات وتطلعات الحزب نحو مزيد من التقدم والاستقرار.

قيادات مستقبل وطن يحتفون باختيار النائب أحمد عبد الجواد أمينًا عامًا «شخصية من طراز فريد»

وأعرب قيادات حزب مستقبل وطن عن تمنياتهم للنائب أحمد عبد الجواد بالتوفيق بعد انتخابه أمينًا عامًا للحزب، في ظل ما يمتلكه من مهارات وحنكة سياسية قادرة على وضع لمسة حقيقية تدفع بالحزب لمواصلة تواجده في الشارع، لاسيما في ظل المرحلة المقبلة التي تشهد إجراء الانتخابات البرلمانية.

الهيئة العليا لمستقبل وطن تضع ثقتها في أحمد عبد الجواد

قيادات الحزب وضعوا ثقتهم في النائب أحمد عبد الجواد أمينًا عامًا لحزب مستقبل وطن، في ظل النجاحات التي حققها على المستوى التنظيمي، عندما تولى منصب أمين تنظيم الزب في شهر مارس من العام الماضي.

واستطاع حزب مستقبل وطن خلال فترة النائب أحمد عبد الجواد أن يعزز من انتشاره في المحافظات، فضلا عن الربط الكبير الذي قام به النائب أحمد عبد الجواد بين أمانات المحافظات والأمانة المركزية، والذي جعلها تعمل في نسق تكاملي.

تحيا مصر يرصد احتفاء قيادات الحزب بالنائب أحمد عبد الجواد

وفي التقرير التالي، يرصد موقع تحيا مصر ردود فعل قيادات حزب مستقبل وطن على اختيار النائب أحمد عبد الجواد أمينا عامًا لحزب مستقبل وطن..

البداية مع النائب هشام الحصري، القيادي بالحزب ورئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، الذي وجه التهنئة للنائب احمد عبد الجواد، مرفقًا صورتين نشرهما عبر صفحته الرسمية.

وكتب “الحصري”: الف مبروك للأخ الحبيب النائب أحمد عبد الجواد  لاختياره أميناً عاماً لحزب مستقبل وطن ونائباً لرئيس الحزب.. ودعواتنا لسيادته بالتوفيق والسداد".

كما كتب النائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن رسالة تهنئة لـ “عبد الجواد”، جاء فيها: “يتقدم  بخالص التهنئة للنائب أحمد عبدالجواد، لاختياره أمينًا عامًا لحزب مستقبل وطن بالإجماع… كل التمنيات بالتوفيق والنجاح فيما هو قادم”.

كما تقدم النائب شحاته أبو زيد وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب  بخالص التهنئة للنائب أحمد عبدالجواد، لاختياره أمينًا عامًا لحزب مستقبل وطن بالإجماع.

كماالنائب محمد سلطان عضو مجلس النواب بخالص التهنئة للنائب أحمد عبدالجواد، لاختياره أمينًا عامًا لحزب مستقبل وطن بالإجماع.

فيما أكد النائب يوسف الشاذلي عضو مجلس النواب، أن اختيار النائب أحمد عبد الجواد أمينا عاما للحزب، يعكس حرص كوادر الحزب وقياداته على تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم واستمرار نجاح الحزب في السنوات القادمة إن  شاء الله.

كما تقدم النائب إبراهيم الجارحي، عضو مجلس الشيوخ، أمين حزب مستقبل وطن بالفيوم، بخالص التهانى القلبية والامنيات السعيدة للنائب احمد عبد الجواد بتكليفه أمين العام لحزب مستقبل وطن.

وقال مجدى البرى:خالص التهنئة للنائب أحمد عبد الجواد لاختياره أمينا عامًا للحزب ونائب رئيس الحزب. متابعا:النائب أحمد عبد الجواد قيادة تنظيمية من طراز فريد.. قدم نموذج مختلف على مدار الفترة الماضية في قيادة حزب مستقبل وطن التنظيمية وحقق نجاحات على أرض الواقع فرضت علينا جميعًا اختياره أمينًا عامًا للحزب ونائب للسيد رئيس الحزب خلال الفترة المقبلة. كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح دائمًا في خدمة رسالة حزب مستقبل وطن.

وقال تامر عبد الحميد: "معالي النائب أحمد عبد الجواد شخصية قيادية فذة تمتلك رصيد وافر من الخبرة والاحترافية في العمل العام والحزبي، وتوليه لمنصب الأمين العام لحزب مستقبل وطن ونائب رئيس الحزب، هو اختيار متميز ومسئولية تليق بقدراته الكبيرة على إدارة مختلف الملفات بحنكة وكفاءة مدهشة.. مبروك معالي النائب وبالتوفيق والنجاح دائمًا"

وقال أحمد أمين مسعود، أمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن: خطوة جديدة للأخ والصديق العزيز النائب المحترم أحمد عبد الجواد، بتولي مسئولية الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، نائبًا أول للسيد رئيس الحزب.. عملنا سويًا على مدار الفترة الماضية خلال مسئوليته بأمانة التنظيم، وهو بالفعل يدرك قيمة فريق العمل، ويعطي لكل فرد بالفريق حقه، ويعمل على دعمه ومساندته من أجل عمل حزبي حقيقي يضع الوطن والمواطن أولوية في كل تحركاته دائمًا وأبدًا.. أتمنى له التوفيق والنجاح والتأكيد على الدعم والمساندة من أجل رسالة حزب مستقبل وطن التي نعمل من أجلها جميعًا...

تابع موقع تحيا مصر علي