عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قنوات أون تايم سبورت تعلن عن إذاعة مباراة الهلال الليبي والمصري فى الكونفدرالية اليوم

 قنوات أون تايم سبورتس
قنوات أون تايم سبورتس

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تحيا مصر، ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر "فيسبوك":"شبكة قنوات أون تايم سبورت تعلن عن إذاعة مباراة الهلال الليبي والمصري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم".

No description available.

موعد مباراة المصري والهلال الليبي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري مع نظيره الهلال الليبي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً،  بمدينة بنغازي الليبية، فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقة.

الموافقة على دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال قبل لقاء المصري البورسعيدي أمام الهلال اللليبي

أخطرت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الجهاز الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة الكابتن محمود جابر، بالموافقة على الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة الغد بين الهلال الليبي والمصري البورسعيدي، ضمن مباريات دور الـ32 من الكونفيدرالية الإفريقية، على فقيد الرياضة المصرية الكابتن إيهاب جلال رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وذلك بناء على الطلب المقدم من إدارة المصري خلال الاجتماع الفني للمباراة الذي أقيم ظهر اليوم ببنغازي. 

إدارة المصري البورسعيدي يسدد قيمة تلفيات ستاد برج العرب

قام مجلس إدارة النادي المصري بسداد قيمة التلفيات التي حدثت بمدرجات ستاد برج العرب خلال مباراة المصري مع بيراميدز بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر ، لينهي بعدها الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي إجراءات الإفراج عن أحد مشجعي المصري الذي تم توقيفه عقب المباراة.

من جانبه وجه الأستاذ الحسيني ابو قمر الشكر لقيادات مديرية أمن الإسكندرية ولقطاع الأمن الوطني على مجهوداتهم الكبيرة في إنهاء هذا الملف والتعامل الحكيم معه حتى تم الإفراج عن المشجع وعودته لبورسعيد.

المصري البورسعيدي يتعاقد مع خالد صبحي

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي خالد صبحي قلب دفاع فريق سيراميكا كليوباترا، لتدعيم الخط الدفاعي لصفوف الفريق، قبل بداية الموسم الجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي