عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله جمعة لاعب الزمالك السابق يواصل دعمه لأحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة (صور)

عبدالله جمعة وأحمد
عبدالله جمعة وأحمد فتوح

 يواصل عبد الله جمعة لاعب بلدية المحلة على دعم أحمد فتوح بعد أزمته الأخير والذي مازال قيد الحبس، بعد حادثة دهس أحد المارة على طريق الساحل الشمالي خلال الأشهر الماضية.

تحيا مصر، ونشر عبدالله جمعة صورة له برفقة أحمد فتوح عبر حسابه الرسمي" إنستجرام"، وكتب:" اللهم لاتجعل حاجزاً بين دعائي واستجابتك واجبرني جبراً يليق بعظمتك".

 

والدة ضحية الحادث ترفض التزل عن القضية

ورفضت والدة الراحل السيد أحمد السيد الشوبكي، والذي رحل نتيجة حادث دهس، بسيارة أحمد فتوح لاعب الزمالك، التنازل عن القضية المرفوعة ضد فتوح، وكذلك التصالح مع اللاعب، بل أنها تطالب بالقصاص منه، عوضا عن رحيل نجلها. 

تصريحات محامي أحمد فتوح

وطلب محامي أحمد فتوح من هيئة المحكمة، أن يخرج أحمد فتوح على ذمة القضية خاصة أن والده ووالدته لا يستطيعوا الخروج والسير في خطوات التصالح وهو العائل الوحيد لهم.

وأضاف محامي أحمد فتوح، أحمد فتوح وقت الحادث لم يهرب وكان متواجد بشكل طبيعي على الرغم من أنه كان من الممكن أن يهرب لأي مكان، ونطالب بخروجه على ذمة القضية.

مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

واستكمل مرتضى منصور، من الصعب الحديث حاليا عن أزمة أحمد فتوح ولا يوجد تصالح حتى الان، أما صفقات نادي الزمالك فلا أستطيع الحديث عنها أيضا وأنا مندهش النادي بيروح يشترى لاعيبه ببلاش.

وزاد مرتضى منصور، صفقات الزمالك الجديدة عاملة زي المساكنة اللي كانت بتقول عليها إيناس الدغيدي، لأنك رايح تتعاقد مع لاعب على سبيل الإعارة وهيمشي تاني، وبيتم عرضه في نادي الزمالك.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، ممدوح عباس بيتحكم في نادي الزمالك وبقول لأحمد سليمان مبروك عليك الجوازة الجديدة من هدى موسى، وممدوح عباس كلم وزير الشباب والرياضة وقال له خليك في مشاكلك وأبعد عن مشاكل نادي الزمالك.

وتابع محامي أحمد فتوح، نلتمس من عدالة المحكمة أن يتم تأجيل القضية لأننا لم ندرس كافة أوراق القضية كاملة لأن تم تحويل اللاعب للمحاكمة بشكل سريع، واللاعب مستعد لدفع الدية الشرعية، وهي مسالة متفق عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي