عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طالب سقط من القطار السريع في سوهاج

قطار
قطار

شهد مركز البلينا حادث مأساوي بسقوط طالب من القطار السريع في سوهاج، ليتوفى على الفور مكان الحادث قبل أن يتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

 

تفاصيل مصرع طالب سقط من القطار السريع في سوهاج
 

تعود تفاصيل مصرع طالب سقط من القطار السريع في سوهاج، عندما تلقى اللواء صبرى صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا بالحادث من مأمور مركز شرطة البلينا، فانتقل اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، والعميد نور الدين عمر رئيس مباحث المديرية، ومن خلال المعاينة والفحص، تبين ما تبلغ من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، بورود بلاغ من ناظر محطة سكة البلينا، يتضمن سقوط أحد الأشخاص أرضاً من القطار السريع «الإسكندرية- أسوان» والمقرر وقوفه برصيف محطة سكة حديد البلينا بدائرة المركز، مما أدي إلى وفاته متأثراً بإصابته وتهشم بالجمجمة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي البلينا المركزي.

تحقيقات النيابة مصرع طالب سقط من القطار السريع في سوهاج

 وقد تبين أنه يدعي محمد.م “20 سنة- طالب” ويقيم بمدينة طهطا، وقد تم تحرير محضر بحادث مصرع طالب سقط من القطار السريع في سوهاج، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، بإشراف المستشار حسن رأفت صديق المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، وأمرت بالتحفظ على جثمان الشاب إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويه.

مصرع عامل بحادث في سوهاج

من جانب آخر، لقي عامل مصرعه اليوم الأحد في حادث سير، عندما صدمته «سيارة ملاكى» أثناء عبوره الطريق بدائرة مركز دار السلام في شرق محافظة سوهاج.

تلقى اللواء صبرى صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا بالحادث من مأمور مركز شرطة دار السلام، فانتقل اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، والعميد نور الدين عمر رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، أنه تبلغ من المستشفى المركزى، بوصول المدعو على ... ع «36 سنة- عامل» ويقيم بدائرة المركز، إلى المستشفى جثة هامدة إدعاء حادث سير، وأفاد شقيق المتوفي المدعو علاء ... ع «34 سنة- عامل»، ومقيم بذات الناحية، أنه أثناء عبور شقيقه المذكور للطريق القبلي اصطدمت به سيارة ملاكي قيادة سيف الدين ... م «26 سنة- محاسب» ويقيم بالقاهرة مما أدي إلى وفاته، وأتهم قائد السيارة بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، وتم ضبط السيارة وقائدها، وأفاد بمضمون ما سبق، وأضاف بأنه فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته فاصطدم به بطريق الخطأ.

تابع موقع تحيا مصر علي