عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مجدي: الزمالك قدم مباراة مميزة أمام الشرطة الكيني

أحمد مجدي
أحمد مجدي

علق أحمد مجدي مدرب مساعد الزمالك على فوز الفريق اليوم على الشرطة الكيني بهدف للاشئ في ذهاب دور الـ 32 في كينيا، ويرصد تحيا مصر تفاصيل تصريحات أحمد مجدي بعد فوز الزمالك على الشرطة الكيني بهدف مقابل لاشئ أحرزه عبد الله السعيد في نهاية الشوط الأول من تسديدة قوية. 

أحمد مجدي: الزمالك قدم مباراة مميزة أمام الشرطة الكيني  

أكد أحمد مجدي، في تصريحات تليفزيونية، أن الفريق أخذ المطلوب من المباراة في ظل أنها خارج الديار ، مضيفًا أنه طبيعي أن تظهر سلبيات في بداية الموسم وسوف يتم تداركها الفترات المباريات المقبلة للفريق. 

أحمد مجدي: منطقي تفاوت مستوى بعض اللاعبين لهذا السبب  

وأضاف أحمد مجدي، أن هناك لاعبين لم تحضر مع الفريق معسكر الإعداد، وبالتالي طبيعي أن تجد تباين في الأداء مع بداية الموسم، ولكن كل لاعب حاول أن يؤدي ما عليه، وتم منح بعض اللاعبين شوط واحد فقط، من أجل الحفاظ على توازن الفريق. 

و خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، تدريبات بدنية عقب نهاية المباراة مباشرة باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي. وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الفقرة البدنية للاعبي الزمالك عقب نهاية مباراة الشرطة الكيني، للحفاظ على مستواهم البدني في ظل عدم مشاركة بعضهم في اللقاء ومشاركة البعض الأخر لدقائق أقل. وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

إصابة محمد شحاتة في مباراة الزمالك والشرطة الكيني 

أكد رئيس الجهاز الطبي أن محمد شحاتة تعرض لإصابة بشد في عضلة السمانة، وسيخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة لتجهيزه بالشكل الأمثل للعودة في أسرع وقت .

وحقق  فريق الزمالك فوزاً غالياً على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي