عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد شحاتة أمام الشرطة الكيني

محمد شحاتة
محمد شحاتة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حجم إصابة محمد شحاتة لاعب الأبيض والتي تعرض لها في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إصابة محمد شحاتة في مباراة الزمالك والشرطة الكيني 

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن محمد شحاتة تعرض لإصابة بشد في عضلة السمانة، وسيخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة لتجهيزه بالشكل الأمثل للعودة في أسرع وقت .

وحقق  فريق الزمالك فوزاً غالياً على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يفوز على الشرطة الكيني بهدف نظيف عن طريق عبد الله السعيد 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فوزًا هامًا على فريق الشرطة الكيني بنتيجة هدف نظيف، عن طريق عبد الله السعيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد نيايو الوطنى ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

سجل عبد الله السعيد الهدف الأول لنادي الزمالك أمام الشرطة الكيني قبل دقائق من انتهاء الشوط الأول من المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية أرضية من زيزو إلى عبد الله السعيد سددها بصورة رائعة مرت على يمين حارس الشرطة الكيني إلى داخل الشباك.

تشكيل الزمالك أمام الشرطة

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:  

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمود عواد و أحمد محمود ومصطفى الزناري ومحمد عاطف وزياد كمال وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسام أشرف وناصر منسي.

تابع موقع تحيا مصر علي