عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد ينتصر على ساوثهامبتون (0/3) في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانسشتر يونايتد
مانسشتر يونايتد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مان يونايتد بثلاثية نظيفة في افتتاحية الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن مانشستر يونايتد أن يحقق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويتعرض ساوثهامبتون للهزيمة الرابعة على التوالي وبدون تسجيل أي أهداف حتى الان.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب أصحاب الأرض وأهدر الفريق العديد من الكرات الهامة، وحصل الساوث على ركلة جزاء في الدقيقة 30 وأهدرها آرشر بعد التصدي المميز من أندريه أونانا.

وتغيرت المباراة بعد ذلك وتمكن ماتياس دي ليخت أن يسجل الهدف الأول لمان يونايتد في الدقيقة 35 برأسية رائعة، وفي الدقيقة 41 سجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني بطريقة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم مان يونايتد بهدفين مقابل لا شيء.

لا يتوفر وصف.
مانشستر يونايتد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز كان مانشستر يونايتد الأخطر في المباراة ولكن بدون تسجيل أي أهداف.

ولم يتمكن الساوث في تقليص النتيجة رغم السيطرة وفي الدقيقة 79 تعرض جاك ستيفن للطرد المباشر بعد التدخل على جارناتشو، وفي الدقيقة 90 سجل أليخاندرو جارناتشو الهدف الثالث في المباراة بعد صناعة من ديوجو دالوت،

وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل لا شيء والحصول على 3 نقاط هامة.

جدول الترتيب بعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل مانشستر يونايتد للنقطة السادسة في المركز السابع، ويتواجد ساوثهامبتون في المركز الأخير بل نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي