عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت شعار كامل العدد.. منظم الحفلات إسلام لطفي يكشف كواليس حفل تامر عاشور

تامر عاشور - إسلام
تامر عاشور - إسلام لطفي

كشف منظم الحفلات إسلام لطفي عن كواليس حفل تامر عاشور في بورتو المنيا، وذلك بعد النجاح الضخم الذي حققه حيق أُقيم تحت شعار كامل العدد وشهد آلاف الحضور من محبين تامر عاشور من مختلف دول الوطن العربي، وأعرب منظم الحفلات إسلام لطفي عن سعادته بنجاح الحفل والصدى الواسع الذي حققه ونرصد فيما يأتي تصريحات منظم الحفلات إسلام لطفي عن حفل تامر عاشور.

حفل تامر عاشور 

بعد نجاح حفله في بورتو المنيا.. إسلام لطفي يعرب عن سعادته بالتعاون مع تامر عاشور 

أعرب منظم الحفلات إسلام لطفي عن سعادته بالتعاون مع النجم تامر عاشور في تنظيم حفله الغنائي الذي أحياه في بورتو المنيا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل حيث شهد حضور أكثر من 15000 متفرج رافعًا شعار كامل العدد قبل الحفل بيوم، وتعد هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها المنظم إسلام لطفي مع المطرب تامر عاشور في تنظيم حفل غنائي ويحقق هذا النجاح، حيث تعاون إسلام لطفي منظم الحفلات مع النجم تامر عاشور في حفله الغنائي في بور سعيد الذي أحياه تامر عاشور منذ أسبوع وشهد أيضًا حضور جماهيري كبير من محبيه في أجواء رائعة.

منظم الحفلات إسلام لطفي يحمس الجمهور لـ حفل تامر عاشور 

كتب إسلام لطفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الذي يرصده موقع تحيا مصر معبرًا عن حماسه لـ حفل تامر عاشور كما حمس الجمهور ومحبين تامر عاشور للحفل قائلاً: "كل مرة بتكون البداية ليها حكاية ، والمرة دي الحكاية مختلفة من حفلة الفنان تامر عاشور في بور سعيد هتشوفوا  تفاصيل أكثر وأكثر عن شغلنا وسهر أيام وليالي لحد ما نعمل حاجة بالحجم اللي شفتوه ده عايز أشكر ناس كثيرة كالعادة بس الحفلة اللي جايه فيها تفاصيل شكر اكثر لكل الناس عشان هما اهم حاجة في كل توفيق ونجاح الواحد بيمر بية شكرًا إدارة أعمال الفنان تامر عاشور.. شكرًا شركة عامر جروب وتمنياتي ليكم جميعًا بالتوفيق والنجاح".

حفل تامر عاشور في بورتو المنيا

آخر حفلات المنظم إسلام لطفي 

يشار إلى أن آخر تعاونات إسلام لطفي كانت مع النجم محمد حماقي في حفله الأخير الذي أحياه في شهر يوليو الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا كالمعتاد من الحفلات التي تأتي من تنظيم إسلام لطفي.

حفل تامر عاشور في السعودية

من الجدير بالذكر أن تامر عاشور كان أحيا حفل غنائي ضخم بالمملكة العربية السعودية على مسرح عبادي جوهر في مدينة جدة وسط حضور آلاف من الجماهير وقدم تامر عاشور خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه التي نالت تفاعل الحضور وإعجابهم.

تابع موقع تحيا مصر علي