عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة الشاب ضحية أبناء عمته بالشرقية: ملحقش يحقق حلمه

والدة محمد
والدة محمد

لازال الحزن يخيم على أسرة محمد ضحية أبناء عمته في الشرقية، بالرغم من مرور أكثر من 4 سنوات على الواقعة المأساوية، التي تجرد فيها مجموعة شباب من معاني الرحمة والإنسانية وقاموا بالتربص لابن خالهم لينهوا حياته ويقوموا بالتمثيل بجثمانه.

والدة الشاب ضحية أبناء عمته بالشرقية: المتهمين تربصوا له

وكشفت أسرة محمد ضحية أبناء عمته في الشرقية، لموقع تحيا مصر، تفاصيل مؤثرة في الواقعة المأساوية، حيث قالت: "إن محمد كان شاب خلوق والجميع يشهد له بحسن خلقه، وكان يساعدهم ويعول المنزل بأكمله ولم يتوقوا يوما أن يذهب في يوم من الأيام بهذه الطريقة المأساوية.

وأضافت والدة الشاب ضحية أبناء عمته بالشرقية، أن المتهمين كانوا يتربصون له قبل الواقعة بـ3 أشهر بسبب خلافات سابقة بينهم، لكنهم لم يتوقعوا يوما أن تصل هذه الخلافات لمثل هذه الواقعة المأساوية ويتم إنهاء حياته غدرا بعدما تربصوا له، واجتمع عليه نحو 5 أفراد ليصيبوه إصابات بالغة في أنحاء متفرقة من الجسد ويقوموا ببتر يده.

المجني عليه 


والدة الشاب ضحية أبناء عمته بالشرقية تروي لحظات تلقيها خبر وفاته


وتابعت والدة الشاب ضحية أبناء عمته بالشرقية، أنها كانت تصلي صلاة المغرب حينما جاءها خبر أن ابنها قد توفي على الطريق وعندما ذهبت إلى مكان الحادث وجدته غارقا في دمائه وقد تم نقله إلى المشرحة وهو متوفي تحت تصرف النيابة العامة،  مشيرة إلى أن الجناة انتظروا حتى خروجه، وقاموا بالانقضاض عليه حيث سددوا له العديد من الطعنات في أنحاء متفرقة من الجسد، وقاموا ببتر يده، وتركوه وفروا هاربين، حتى أن الناس التي كانت على الطريق رفضت مشاهدته أو نقله إلى المستشفى.

" src="">


أسرة الشاب ضحية أبناء عمته بالشرقية: كان بيعولنا 


وأشارت شقيقة الشاب ضحية أبناء عمته بالشرقية، أن المجني عليه كان يعول كل الأسرة وكان أقرب أشقائها لها، كما أنه كان يقوم بتجربة التمثيل حيث كان لديه طموح وهدف يريد أن يحققه، قبل أن يحرمه منه المتهمين، الذي تجردوا من معاني الرحمة والإنسانية.
وطالبت والدة الشاب ضحية أبناء عمته بالشرقية، بالقصاص لابنهم الذي راح غدرا حيث أن المتهمين لم يكتفوا بإنهاء حياته بل أنهم قاموا بالتمثيل بجثمانه. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي