عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شخص متوفى في الشرقية

تحيا مصر

عثر أحد أهالي مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية اليوم، على جثة شخص في العقد الخامس من عمره متوفى أمام مكتب البريد، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية والتي أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة كفر صقر بورود بلاغا من أحد الأهالي يفيد العثور على جثة شخص متوفي أمام مكتب البريد، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل واقعة الشرقية 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر إلى محل البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة رجل أمام مكتب البريد يدعى "محمد . ف" يبلغ من العمر 50 عاما مقيم بأبو كبير، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر صقر المركزي والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لبيان سبب الوفاة للتصريح بدفن الجثمان.

وفي سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على المتهم بقتل عامل زراعي بمركز منيا القمح بعد العثور عليه مصاب بعدة جروح بالرقبة وسط أرض زراعية، كما تمكنت من كشف ملابسات الواقعة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغا من أحد الأهالي يفيد العثور على جثة شاب يدعى "م م ال" 30 عاما، مقيم بمركز منيا القمح، سبق اتهامه في قضيتي حيازة مخدرات وسلاح ناري، جثة هامدة إثر إصابته بجروح في منطقة الرقبة في أرض زراعية بمركز منيا القمح.

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية وجود شبهة جنائية في الوفاة، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم "ص م" 70 عاما، عامل زراعي، مقيم بذات الناحية، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما، وتم القبض عليه.

وتم تحرير المحضر رقم 8119 لسنة 2024 إداري مركز منيا القمح، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

تابع موقع تحيا مصر علي