عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة إريكسن أساسيا.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستمر البحث عن موعد التشكيل الرسمي لنادي مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم مع افتتاحية الجولة الرابعة، ويبحث مان يونايتد عن الفوز الثاني في الدوري بعد انتصار وخسارتين، بينما يريد الساوث عن الفوز الأول بعد 3 هزائم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يدخل الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، المباراة أمام ساوثهامبتون، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخيت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.

وسط الملعب: كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز، ماينو.

خط الهجوم: ديالو، زيركزي، ماركوس راشفورد.

الصورة
تشكيل مانشستر يونايتد

موعد مباراة نادي مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في افتتاحية الجولة الرابعة في تمام الثانية والنصف ظهراً ويستضيف ملعب سينت ماري مواجهة اليوم بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة نادي مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن لقاءات الجولة الرابعة، اليوم السبت عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عامر الخوذيري.

جدول الترتيب قبل مباراة نادي مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بلا نقاط ويبحث الفريق عن الفوز الأول في الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة نادي وست هام يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة وست هام يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة الرابعة في تمام الخامسة مساء، ويستضيف ملعب كرافين كوتاج مواجهة اليوم بين وست هام يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي