عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج كارثية لعموتة مع الجزيرة الإماراتي.. والمدرب قريب من الاستقالة

تحيا مصر

يحقق نادي الجزيرة الإماراتي المنضم لصفوفه النجم المصري محمد النني، نتائج كارثية رفقة المدرب المغربي حسين عموتة، منذ مطلع الموسم الحالي، الأمر الذي نتج عنه اقتراب رحيل المدرب عن صفوف الفريق. 

اقتراب رحيل عموتة 

وأشار موقع win win، إلى أن النادي الإماراتي يفكر في إقالة المدرب، الذي قاد الفريق خلال 4 مباريات رسمية، فاز في مواجهتين وخسر مثلهما، ولم يقدم الفريق معه النتائج المرجوة.

نادي الجزيرة كان قد تعاقد مع عموتة، بعد أن تمكن من قيادة المنتخب الأردني لبلوغ نهائي أمم آسيا العام الماضي، لكن قرار التعاقد معه أقار جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية الإماراتية. 

ويحتل نادي الجزيرة، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، برصيد 3 نقاط.

ترتيب الدوري الإماراتي 

ويأتي فريق النصر، في مقدمة جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في أول جولتين، ويليه فريق الشارقة بنفس الرصيد

ويأتي جدول ترتيب الدوري الإماراتي، على النحو التالي: 

1_ النصر 6 نقاط.

2_ الشارقة 6 نقاط.

شباب الأهلي 6 نقاط.

4_ الوحدة 6 نقاط.

5_ العين 4 نقاط.

6_ الوصل 4 نقاط.

7_ الجزيرة 3 نقاط.

8_ بني ياس 3 نقاط.

9_ البطائح نقطة وحيدة.

10_ كلباء نقطة وحيدة.

11_ عجمان رصيد خالي من النقاط.

12_ دبا الحصن رصيد خالي من النقاط.

13_ خورفكان رصيد خالي من النقاط.

14_ العروبة رصيد خالي من النقاط.

نتيجة مباراة الجزيرة والبطائح في كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي

بدأت مباراة الجزيرة والبطائح في كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي بضغط قوي من جانب الجزيرة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وبتواجد محمد النني في المواجهة بشكل أساسي، وتمكن رامون ميريز أني سجل الهدف الأول لفريق الجزيرة في الدقيقة السابعة بطريقة رائعة وبمقصية داخل مرمى البطائح.

وعاد الجزيرة من أجل السيطرة على المباراة لتسجيل الهدف الثاني وسجل نيسكنز كيبانو الهدف الثاني لفريق الجزيرة من ركلة جزاء في الدقيقة 26 والاقتراب من حسم المباراة.

وتمكن البطائح أن يسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 34 من عمر المباراة ومن أول تسديدة على المرمى وكانت الوحيدة في الشوط الأول على مرمى الجزيرة.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي