عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الجبهة اليسرى بأمان".. الزمالك يعلن رسمياً ضم محمد حمدي لاعب إنبي

تحيا مصر

أعلن نادي الزمالك ضم محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي  لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

تحيا مصر، ونشر والحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر "فيسبوك"،معلقاً: "الجبهة اليسرى بأمان محمد حمدي ينضم لكتيبة الفارس الأبيض".

أرقام محمد حمدي مع إنبي قبل رحيله للزمالك

شارك محمد حمدي 59 مباراة بقميص نادي إنبي في جميع البطولات ، وأحرز خلالها هدفين وساهم في 6 تمريرات حاسمة.

تصريحات خالد الغندور

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على قناة المحور في برنامج ستاد المحور، محمد حمدي لاعب مميز وأرى بأنه لاعب متطور ويستطيع أن يكون من نجوم نادي الزمالك في الموسم المقبل.

وتابع خالد الغندور، محمد حمدي انضم لمنتخب مصر الأول بجانب تواجده مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ولجنة الاستثمار في نادي الزمالك ساهموا بدخول 210 مليون جنية لصندوق اللجنة، والنادي يمتلك رجال أعمال يساهموا مع نادي الزمالك.

وأكمل خالد الغندور، حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك دفع ما يقرب من مليون و100 ألف دولار سلفة لنادي الزمالك وقام ممدوح عباس بدفع 200 مليون جنية لنادي الزمالك وهاني برزي بدأ في دفع الأموال لنادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

وأكمل خالد الغندور، ستكون هناك جلسة بين هاني شكري ومحمد طارق عضوي المجلس من أجل المصالحة بين الثنائي برعاية هاني برزي، ونادي الزمالك في الفترة الحالية يريد التعاقد مع محمد إسماعيل لاعب نادي زد أف سي.

خالد الغندور ستاد المحور

وتابع خالد الغندور، محمد إسماعيل كان قريب من الانتقال للنادي الأهلي ومصطفى زيكو ولكن مارسيل كولر مدرب الفريق رفض تواجدهم، والزمالك في مفاوضات جادة للتعاقد مع محمد إسماعيل ومصطفى، واللاعب مرحب بالانتقال لنادي الزمالك وقد تنتهي الصفقة قبل يوم الخميس المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي