عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: هحبس ابن أخو إلهام شاهين.. وصفقات الزمالك تشبه المساكنة| فيديو

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أن ممدوح عباس هو الرئيس الحالي لنادي الزمالك وليس حسين لبيب وهو المتحكم في كل شيء داخل النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مرتضى منصور.

تصريحات مرتضى منصور

وأضاف مرتضى منصور في بث مباشر من عزاء الراحل إيهاب جلال لموقع تحيا مصر، بقول لابن أخو الفنانة إلهام شاهين هحبسك، لأنك هاجمت جماهير نادي الزمالك بحركة بذيئة والحساب هيكون شديد.

وأكمل مرتضى منصور في تصريحاته، كل اللي شاف فرح ابن أخو إلهام شاهين كان كله خمور، والصلاة ركن من أركان الإسلام واي حد بينكر ركن من أركان الإسلام فهو كافر.

وزاد مرتضى منصور في تصريحاته، عودة أحمد شوبير للظهور الإعلامي من تاني مسخرة وكل حاجة سهلة، وما يحدث في نادي الزمالك في الفترة الحالية غير مفهوم.

مرتضى منصور في عزاء إيهاب جلال

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، صفقات نادي الزمالك تشبه المساكنة لأن النادي يعتمد على الإعارات فقط ولا يقوم بشراء اللاعب، فيكون أمام النادي التفاح بفلوس والليمون ببلاش ويشترى الليمون ويسيب التفاح، وممدوح عباس هو اللي بيتحكم في نادي الزمالك.

مرتضى منصور

مرتضى منصور: الرياضة المصرية خسرت إيهاب جلال.. وعلامات يوم القيامة بدأت تظهر

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر من عزاء الراحل إيهاب جلال، تعاملت مع إيهاب جلال في نادي الزمالك، ولم يفتعل أي مشاكل في النادي وكان يتعامل مع اللاعبين بكل أدب واحترام ورحيله خسارة كبيرة للرياضة المصرية، وتابع مرتضى منصور، للأسف الرياضة المصرية في البعض فيها والإعلام الرياضي البعض منها أيضا "مكانهم في أقرب صفيحة زبالة"، وليه كل شخص يتوفى نفتكر أنه أتظلم وليه مش بندعم الشخص وهو عايش ونحل أزماته.

تابع موقع تحيا مصر علي