عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لوالده الراحل: واثق إنك في الجنة وفخور بي

أحمد الفيشاوي وفاروق
أحمد الفيشاوي وفاروق الفيشاوي

وجه الفنان أحمد الفيشاوي رسالة لوالده الفنان القدير الراحل فاروق الفيشاوي، وجاءت رسالة أحمد الفيشاوي لوالده مؤثرة أعرب من خلالها على حبه له وأنه مازال غير متقبل وفاته، ولقت رسالة أحمد الفيشاوي لوالده ردود أفعال كبيرة من الجمهور ومحبين أحمد الفيشاوي ومتابعينه.

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لوالده الراحل

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لوالده الراحل: واثق إنك في الجنة وفخور بي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي رسالة إلى والده الراحل فاروق الفيشاوي يرصدها موقع تحيا مصر وذلك من خلال إرفاق مقطع فيديو بالذكاء الاصطناعي يجمعه بوالده عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه معربًا عن سعادته بالفيديو وظهوره مع والده وكأنه لم يمت، وأعرب عن حزنه بفراق والده بكلمات مؤثرة وعلق أحمد الفيشاوي على مقطع الفيديو موجهًا رسالة لوالده وقال: “أنا سعيد لأنني مؤمن بوجودك في الجنة وأنك فخور بي.. لكن مازالت الحياة بدونك عديمة الألوان يا أبي”، وانهالت التعليقات على مقطع الفيديو الذي شاركه أحمد الفيشاوي ونال الفيديو إعجاب محبينه ومتابعينه، كما علق عدد من الفنانين موجهين الدعوات للراحل فاروق الفيشاوي.

أحمد الفيشاوي في مسلسل سفاح التجمع

في سياق مختلف كان أعلن المنتج أيمن يوسف عن تعاونه مع النجم أحمد الفيشاوي وبدء التحضير لـ مسلسل سفاح التجمع الذي سيأتي من بطولة أحمد الفيشاوي، وشارك أيمن يوسف منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: “سفاح التجمع النجم أحمد الفيشاوي.. قريباااا”، ولم يكن الفيشاوي الوحيد والمنتج أيمن يوسف الذين يحضرون لمسلسل سفاح التجمع، بل دار عد دمن المناوشات بسبب إعلان المؤلف محمد صلاح العزب عن طرح مسلسل سفاح التجمع بالتعاون مع الفنان حسن الرداد، وكان أكد الرداد في تصريحات سابقة له أنه لم وافق 100 % على مسلسل سفاح التجمع وأنه تفاجأ بإعلان السيناريست محمد صلاح العزب مشيرًا إلى أنه متحمس للفكرة لكنه ما زال يفكر ولم يتخذ القرار النهائي، وعن تقديم أحمد الفيشاوي مسلسل سفاح التجمع فأشار إلى أنه يحب أحمد الفيشاوي ولم يمانع من تقديمه المسلسل بل أنه يشجعه ومتأكد من نجاحه في أي دور يقدمه.

أحمد الفيشاوي والراحل فاروق الفيشاوي 

آخر أعمال أحمد الفيشاوي 

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي هو فيلم بنقدر ظروفك الذي طرحه مؤخرًا، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع من افلام أحمد الفيشاوي وتم سحبه من دور العرض السينمائي بعد أسابيع قليلة من طرحه لعدم تحقيقه إيرادات عالية.

تابع موقع تحيا مصر علي