عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو بركات أول الحاضرين وصدمة أحمد الشيخ.. بدء عزاء الراحل كابتن إيهاب جلال|فيديو

صدمة أحمد الشيخ أثناء
صدمة أحمد الشيخ أثناء عزاء إيهاب جلال

بدء منذ قليل عزاء الراحل كابتن إيهاب جلال، والذي وافته المنية أول أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض، ورصدت كاميرا تحيا مصر اللحظات الأولى من استقبال العزاء، بمسجد القوات المسلحة بالنزهة.

بدء عزاء الراحل كابتن إيهاب جلال

ظهر عمرو بركات لاعب النادي الأهلي السابق، وزوج نجلة الراحل إيهاب جلال، وكذلك كابتن حمد إبراهيم المدرب المساعد في الجهاز الفني لإيهاب جلال، أثناء استقبال الوافدين من أجل تقديم واجب العزاء.

لا يتوفر وصف.
حمد إبراهيم
لا يتوفر وصف.
عمرو بركات

صدمة أحمد الشيخ أثناء عزاء إيهاب جلال

كما ظهر أحمد الشيخ ومازال ف حالة كبيرة من الحزن والصدمة، أثناء عزاء الراحل كابتن إيهاب جلال، وكأنه لا يصدق أنه والده الروحي كماوصفه قد رحل عن الدنيا.

" src="">

وزير الشباب والرياضة يؤدي صلاة الجنازة على روح كابتن إيهاب جلال

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلي صلاة جنازة الراحل إيهاب جلال المدير الفني للأسماعيلي، والذي توفي، أمس الأربعاء، بعد تعرضه لجلطة فى المخ، وحرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تقديم واجب الدعم والمساندة لأسرة الراحل إيهاب.

حزن لاعبي الإسماعيلي على رحيل إيهاب جلال

ظهرت الصدمة الكبيرة على وجوه لاعبي النادي الإسماعيلي، أثناء تشييع جثمان مدربهم الراحل كابت إيهاب جلال، الذي كان منذ أيام متواجد بينهم، أثناء اللقاء أمام زد في نصف نهائي كأس مصر.

وصول طاهر أبو زيد ومختار مختار لأداء صلاة الجنازة

حرص نجما النادي الأهلي مختار مختارن وطاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق، على الحضور إلى مسجد حسن الشاربتلي، من أجل تأدية صلاة الجنازة على روح الراحل كابتن إيهاب جلال، وتشييع جثمانه إلى مأواه الأخير.

أرقام إيهاب جلال كمدرب 

تولى إيهاب جلال القيادة الفنية، لفريق كهربا الإسماعيلية وتليفونات بني سويف، لكن ذاع صيته مع نادي مصر المقاصة، حيث أنه قاد الفريق لاحتلال المركز الثاني في بطولة الدوري عام 2017، وكان منافسًا قويًا للنادي الأهلي على تلك البطولة.

وبعدها تولى قيادة نادي الزمالك، ومن بعده أندية بيراميدز، وفاركو، كما تولى القيادة الفنية لنادي أهلي طرابلس الليبي.

أما المحطة الأبرز له، هو توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر عام 2022، صحيح أنها رحلة لم تمتد أكثر من 3 شهور لكن بالتأكيد تولي القيادة الفنية للفراعنة، هو حلم يُراوض أي مدرب وطني.

تابع موقع تحيا مصر علي