عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أباجورة على شكل كلب.. شاهد فيديو طريف لـ عمرو وهبة

عمرو وهبة
عمرو وهبة

روى الفنان عمرو وهبة في مقطع فيديو طريف عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام موقف طريف واجهه مع النجار الذي يتعامل معه، ونرصد في هذا المقال فيديو عمرو وهبة.

أباجورة على شكل كلب 

أباجورة على شكل كلب.. عمرو وهبة يروي موقف طريف 

شارك الفنان عمرو وهبة مقطع فيديو طريف عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام روى من خلاله موقف طريف قابله مع نجار، وقال عمرو وهبة: “طلبت من النجار حاجات واتأخر فـ حاول يصالحني وهو عارف إني بحب الكلاب عملي أباجورة على شكل كلب.. شكرًا ياعم صلاح على الهدية ياريت متتكررش تاني”، ووجه عمرو وهبة في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر الكاميرا ناحية الأباجورة وظهرت بشكل طريف نال إعجاب الجمهور وشهد الفيديو تفاعل كبير من قبل متابعين عمرو وهبة ومحبينه، وعلق عدد من الفنانين تعليقات طريفة عن النجار.

آخر أعمال عمرو وهبة 

يشار إلى أن آخر أعمال عمرو وهبة هي مشاركته في بطولة مسلسل ساحل ومسحول الذي تم طرحه عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب وجاء مسلسل ساحل ومسحول في إطار لايت كوميدي يتناسب مع أجواء الصيف وحقق صدى واسع على الرغم من اختلافه عن أي مسلسلات أخرى، حيث جاء مكون من 4 حلقات فقط دارت فيهم الأحداث وتصدر تريند اليوتيوب وتريند محرك البحث الشهير جوجل، ونال مسلسل ساحل ومسحول إشادات واسعة من الجمهور ومحبين المسلسلات القصيرة، وجاءت من بين التعليقات الطريفة عليه: “معمول للي خلقهم ضيق”، “الحلقة قصيرة هيخلص قبل ما تخلص أكل"، ويعد اختلاف المسلسل عن المسلسلات الدرامية المعتادة من أهم عوامل نجاحه وتصدره التريند في فترة قصيرة.

عمرو وهبة

أبطال مسلسل ساحل ومسحول 

شارك في بطولة مسلسل ساحل ومسحول عدد من نجوم الكوميديا وفنانين الدراما، الذين جاء تسكين كل منهم في دوره الصحيح أبرز المشاركين في مسلسل ساحل ومسحول إلى جانب عمرو وهبة كلًا من هشام جمال، عمرو عبد الجليل، آية سماحة، عبد الرحمن محمد، ودارت أحداث مسلسل ساحل ومسحول في الساحل الشمالي.

ومن ناحية أخرى يعد آخر ظهور للفنان الشاب عمرو وهبة أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة ليلى أحمد زاهر رفقة الأصدقاء وأفراد أسرتها وظهر في الصور مع زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي