عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

آرني سلوت: أمتلك قائمة كاملة من اللاعبين لمنافسات الموسم.. ولم أحدد موقف كييزا من مباراة الغد

آرني سلوت المدير
آرني سلوت المدير الفني لليفربول

تحدث الهولندي آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمباراة الغد أمام نوتنجهام فورست، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان سلوت.

آرني سلوت يوضح موقف المصابين قبل لقاء الغد

قال آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول خلال المؤتمر الصحفي للقاء الغد: "سلوت: "إصابة هارفي إيليوت مخيبة للآمال، لم يلعب كثيراً بأول ثلاثة جولات لكنه لعب كثيراً بالجولة التحضيرية، هي ضربة كبيرة له ولنا على حد سواء خاصة وأننا سنلعب 7 مباريات في 22 يوم لكن أيضاً ذلك يعني أن هناك فرصة للاعب آخر".

وتابع: "كييزا تدرب ثلاثة أو أربعة مرات حتى الآن مع المجموعة لذا سنرى كيف سيؤدي اليوم في التدريبات وهناك عدة لاعبين للإختيار منهم".

وأكمل: "جرافينبيرج لاعب وسط طوال حياته لكنه الآن يلعب بدور أعمق وهذا ليس بإختلاف كبير عليه، عاد للجولة التحضيرية مثل الكثير بالفريق، جاهزاً وقدم مستويات جيدة، وإستغل فرصته ومثل البقية هو يستفيد من الفريق والأسلوب العام المتبع".

وواصل: "عندما أثق بلاعب ما فسيحصل على فرصته، ونحاول جميعنا تجهيزهم بأفضل طريقة، أنا أؤمن بالثقة لكن إذا تأقلم اللاعب على أسلوب اللعب، فذلك سيساعدهم أيضاً".

وأكد: "ماك أليستر تدرب بشكل طبيعي بالأمس وسيكون جاهزاً معنا لمباراة الغد، عدا إيليوت ليس هناك إصابات أخرى".

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏أشخاص كرة القدم‏‏
آرني سلوت

تصريحات آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول

وأشار: "عندما يكون هناك توقف لأسبوعين فتكون مسألة خسارة الزخم ممكنة لكن الأمر عائد للاعبين أنفسهم، أحياناً يُصعب عليك الخصم المهمة لكن نفكر بأنفسنا أكثر وبالخصم الذي سنواجهه لكن ستكون مباراة مثيرة ضد نوتنجهام ونتطلع لها".

وأضاف: "نخبر اللاعبين دوماً أن الشباك النظيفة ليست بسبب الخط الدفاعي، بل بسبب عمل اللاعبين، بعالم مثالي لن نحتاج لأليسون لأنه علينا إبعاد الكرات مقدماً، لكن كنا بحاجة لتصدياته ضد يونايتد وبرينتفورد وإيبسويتش، لم نتلقى الأهداف بسبب الأداء الجماعي والعمل الذي ننجزه بدون الكرة".

وذكر: "ترينت أرنولد أثبت أنه قادر على لعب 90 دقيقة، لكن أحياناً يكون مرهقاً وبوجود لاعب مثل برادلي بإمكانه القيام بالمهمة أيضا، لدي فريق كامل للموسم لذا من المهم للاعب مثل برادلي أن يحصل على دقائق اللعب وأي لاعب آخر".

‏ونوه: "التغييرات على التشكيل شيء سأحدده قبل المباراة، فريقي السابق لعب كل مباراة بنفس التشكيل تقريباً، لكن هذا دوري مختلف لكن يعتمد الأمر على مايقدمه اللاعبين، كنا أقوياء جداً بلعب مباراة كل أسبوع وأعتقد أنهم يريدون لعب كل مباراة لذا عليهم إظهار الجودة والعمل، لكن لدينا أكثر من 11 لاعب ذو جودة للإختيار منهم، لذا سنستخدمهم جميعاً بناءًا على ما أتلقاه من طاقمي".

وأتم آرني سلوت: "من الجيد أن جميع اللاعبين مثل كوانسا وتسيميكاس وجاكبو، لعبوا دقائق أكثر خلال التوقف الدولي، فهذه بمثابة هدية من مدربي تلك المنتخبات، من الإيجابي أن يكون لدينا لاعبين قادرين على على لعب مزيد من الدقائق".

تابع موقع تحيا مصر علي