عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عباس يتحدث عن مصير محمد صلاح مع ليفربول.. تفاصيل

محمد صلاح ورامي عباس
محمد صلاح ورامي عباس

تحدث رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن مستقبله في الفترة المقبلة خاصة بعد نهاية تعاقده مع الريدز بنهاية الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ونفى رامي عباس بأن يكون هناك أحد لديه القدرة على معرفة مستقبل محمد صلاح في الفترة المقبلة وأن الشيء الرسمي الذي يصدر من اللاعب هو الأهم فقط.

رسالة رامي عباس

وقال رامي عباس في رسالة عبر "إكس"، كل هؤلاء الصحفيين الذين ينشرون ضمنًا أن لديهم معلومات داخلية حول مستقبل محمد صلاح يقدمون منشورات لا تستند إلى أي شيء على الإطلاق نهائيا.

وتابع رامي عباس، لا يوجد مصادر قريبة من محمد صلاح، هي مجرد روابط خادعة، وهذا المنشور هو فقط لإخبارك أنهم لا يعرفون أي شيء.

رسالة رامي عباس

ماذا قدم صلاح في 100 مباراة دولية مع الفراعنة؟

وسجل صلاح، في فوز الفراعنة بالأمس برباعية نظيفة، وقاد المنتخب لتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، تسجيل صلاح هدفًا بالأمس، كات ذات طابع خاص، لأنه جاء في المباراة رقم 100 له مع الفراعنة. 

استهل صلاح، مشواره مع منتخب مصر في سبتمبر من عام 2011 ، وخاض أول مباراة له ضد منتخب سيراليون، أما أولى أهدافه الدولية، فجاءت في شباك منتخب النيجر، في تصفيات أمم إفريقيا لعام 2012.

وخلال رحلة امتدت ل 100 للفرعون المصري مع المنتخب، تمكن من المساهمة في 91 هدف، فصلاح سجل 58 هدف، وصنع 33 آخرين، وتمكن من قيادة الفراعنة للتأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، كما تأهل مرتين لنهائي كأس الأمم الأفريقية عامي 2017، 2022، لكن لم يحالفه الحظ لتذوق طعم الفوز باللقب مع الفراعنة.

تابع موقع تحيا مصر علي