عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: رحيل أحمد زيزو عن نادي الزمالك أمر طبيعي.. والمال مهم في صناعة كرة القدم

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه يحترم جماهير نادي الزمالك ويريد إسعاد كل عشاق القلعة البيضاء، ولكنه لا يهتم بالسوشيال ميديا والانتقادات التي تأتي في الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك مع محمد أبو العلا، جدول مباريات نادي الزمالك مزدحم للغاية ونريد الفوز بكل البطولات الممكنة ونعاني من تلاحم المباريات وما يحدث هو أمر جنوني ويجب الاهتمام بصحة اللاعبين.

وأكمل جوزيه جوميز، نادي الزمالك لعب 17 مباراة في شهرين وأسبوع وهو رقم مهول وكانت هناك بعد ذلك مباريات كأس مصر، وبداية الموسم الحالي كانت جيدة للغاية ولعبنا مباريات ودية مميزة.

وزاد جوزيه جوميز، لاعبي الزمالك سعداء بطريقة اللعب ولا توجد هناك أي اعتراضات من جانب اللاعبين والروج جيدة بين اللاعبين ومتفائل للغاية بالموسم الجديد، وسعيد بتواجد شيكابالا معنا وأنا أعرفه جيداً منذ أن كنت في السعودية وأثق به بجانب عبد الله السعيد وعمر جابر.

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأشار جوزيه جوميز، نادي الزمالك يمتلك عدد كبير من اللاعبين الموهوبين، ويحتاجوا للجاهزية الذهنية والبدنية، وحياة لاعب كرة القدم ليست سهلة، والملعب يحتاج لمجهود كبير لتحقيق ما تريده.

وأردف جوزيه جوميز، رحيل النجوم عن أي فريق أمر طبيعي ويجب أن يتم التعامل مع الأمر بطريقة جيدة، وكرة القدم أصبحت صناعة والمال مهم للغاية، وأحمد زيزو سعيد باستمراره مع نادي الزمالك لأنه لاعب محترف ومذهل.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، نمتلك حسام أشرف في مركز الهجوم وهو لاعب رائع ولديه دوافع عديدة للنجاح ويمثل إضافة كبيرة للنادي، أما نبيل دونجا لاعب مقاتل ويمتلك القوة والموهبة.

تابع موقع تحيا مصر علي