عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: لا أهتم بانتقادات جماهير الزمالك على السوشيال ميديا.. ونعاني من تسريب أخبار الصفقات

جوزيه جوميز ومحمد
جوزيه جوميز ومحمد أبو العلا

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه حزين بسبب تسريب أخبار صفقات نادي الزمالك في الفترة الأخيرة وأن هذا الأمر يؤثر بالسلب على النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الزمالك، أنا أريد أن تكون جماهير نادي الزمالك سعيد ونحقق البطولات معا ولا أهتم بما يدور على السوشيال ميديا وأريد أن أحقق أهداف الجماهير.

وأكمل جوزيه جوميز، لقد دربت في السعودية والعديد من الدول ولكن أرى بأن مصر مختلفة وأتواجد في بلد كبير وتختلف عن جميع الدول الأفريقية بالكامل، وثقافة مصر فريدة من نوعها وطريقة التعامل مع الأجانب مميزة للغاية.

وتابع جوزيه جوميز، أحب تواجدي في مصر وطريقة التعامل معي ومع الأجانب مهذبة للغاية وسعيد بأنني جزءا من عائلة نادي الزمالك، وقبل تدريبي لنادي الزمالك فيريرا مدرب الفريق السابق أخبرني بأن نادي الزمالك ناد رائع للغاية.

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأشار جوزيه جوميز، لابد أن يتم تنظيم الأمور الخاصة بنادي الزمالك في الفترة المقبلة، وأريد أن لا يتم تسريب الصفقات قبل أن تتم بشكل رسمي لأنها تؤثر على سير المفاوضات، وأتمنى أن تكون تدريبات الفريق مغلقة وليست أمام الجميع ونستغل قوة جماهير نادي الزمالك.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، جماهير نادي الزمالك قوية بجانب قناة النادي لابد أن يكون لها استغلال مميز في الفترة المقبلة وعرض الأخبار الرسمية الخاصة بالنادي، ولا أحب وسائل التواصل الاجتماعي.

قائمة الزمالك الإفريقية موسم 2024/2025

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد محمود – محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – أحمد فتوح – حسن أبو المعاطي – محمود بنتايك -محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - أحمد حمدي – سيد عبد الله "نيمار" – محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم "إيشو" -عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – حسام أشرف – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – عمر فرج – سيدي ندياي.

تابع موقع تحيا مصر علي