عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم تونسي ومسلسل.. درة تعيش حالة من النشاط الفني

درة
درة

تعيش النجمة درة حالة من النشاط الفني حيث تبدأ قريبا تصوير فيلم تونسي كوميدي  جديد من بطولتها بعنوان عشيري الثاني، وهو من إخراج قيس شقير و انتاج القوبنطيني للانتاج السينمائي.

درة في فيلم عشيري الثاني 

ويشارك في بطولة فيلم عشيري الثاني وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من  النجوم كريم الغربي، وياسين بن قمرة، وكوثر باردي، ويونس فارحي، وسفيان الداهش، وصلاح مصدق، ولبنى سديري، وفارس عبد الدايم. 

الفنانة درة تعيش حالة من النشاط الفني 

ويشهد الفيلم مشاركة خاصة للفنان الشعبي  فوزي بن قمرة و الإعلامي عبد الرزاق الشابي، فضلا عن فيلم "صاحبك راجل" سيناريو وحوار زين العابدين المستوري، وأحمد الصيد وقيس شقير. 

درة في مسلسل الذنب 

على صعيد آخر، تنتظر النجمة درة عرض مسلسلها الذنب و الذي تشاركت بطولته مع النجم هاني سلامة عبر احدى المنصات.

الفنانة درة 

ومن بين نشاطها الفني تصور درة حاليا سيناريو  عمل رمضاني كبير للمشاركة في بطولت، وفي الوقت نفسه تستعد لمسلسل من بطولتها و اخراج عثمان أبو لبن  مخصص للعرض على احدى المنصات.

درة في حالة نشاط فني 

هذا وانتهت درة من إخراج اول افلامها وهو فيلم وثائقي بعنوان وين صرنا عن حياة أسرة فلسطينية من غزة و سيتم عرضه في عدد من المهرجانات السينمائية قريبا.

وتحدثت دروعن أولى تجاربها في مجال الاخراج من خلال فيلم وين صيرنا، قائلة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمرا ، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي، فيلم "وين صرنا" هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه)، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة، الإخراج كان دائما من أحلامي و الذي دفعني اليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني ، مُمتنة لكِ يا نادين لان ظهورك في حياتي بكل براءة انتِ وأسرتك هو الذي أوحالي بهذا الفيلم و لكل اللي آمنو بيه وشاركو فيه باي شكل..أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق قريبا إن شاء الله. 

تابع موقع تحيا مصر علي