عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبا.. درة تشوق الجمهور لفيلم وين صرنا من إخراجها

درة
درة

حرصت الفنانة درة على تشويق الجمهور والمتابعين لفيلمها الوثائقي الجديد وين صرنا الذي يعتبر أول تجربة إخراجية لها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

درة تشوق الجمهور لفيلم وين صرنا

ونشرت درة مجموعة صور من الفيلم في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه وكتبت: "من فيلمي وين صرنا قريبا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه.

لقطة من فيلم وين صرنا لـ درة
لقطة من فيلم وين صرنا لـ درة 

درة: حبي الأول هو الفن والفاشون هواية

وسبق وأن تحدثت الفنانة درة عن أعمالها القادمة التي تحضرها لقناة أبو ظبي، منهم مسلسل الذنب مع الفنان هاني سلامة، وأكدت أن الفاشون لم يأخذها من الفن، حيث قالت درة: "حبي الأول هو الفن والفاشون تميزت فيها وبحبها ولكنها هواية"، وأشارت درة إلى تحضيرها لأكثر من عمل فني، وقالت: "صورت مسلسل الذنب مع هاني سلامة وماجد المصري مكون من 10 حلقات، هيتعرض قريبًا على platform وعندي مشاريع تانية، وبحاول أوازن بين حياتي الشخصية وحياتي العملية".

درة: شكرا على التخمينات والشائعات

وكانت قد أكدت الفنانة درة زروق أن مسلسل إثبات نسب الذي كان من المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 سيتم عرضه في الميعاد الأنسب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت درة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: صباح الخير.. سعيدة بالإهتمام الكبير بمسلسل إثبات نسب من قبل عرضه، وشكرا على الاسئلة والتخمينات وحتى الاشاعات المسلسل سيطرح في المعاد الأنسب بمشيئة الله وحده بعد استكمال تصويره بالشكل الذي يليق بجمهورنا العزيز، وكذلك انتظروا مسلسل الذنب قريبا وهو تجربة فنية رائعة، ومبروك أيضا لكل أصدقائي اعمالهم في رمضان ومفتقدة كل النجوم الكبار الغائبين هذه السنة في انتظارهم السنة الجاية، وأخيرا وأولا والأهم من كل هذا دعواتي للشعب الفلسطيني بوقف الحرب الغاشمة على غزة قبل شهر رمضان الكريم.

تابع موقع تحيا مصر علي