عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فلوس العملية.. مقتل مسنة على يد سائق توكتوك وسرقة اموالها بالغربية

مقتل سيدة على يد
مقتل سيدة على يد سائق توك توك

مقتل سيدة على يد سائق توك توك بالغربية، شهدت قرية القضاية التابعة لدائرة مركز بسيون، مقتل سيدة مسنة فى العقد الخامس من عمرها، على يد سائق توكتوك حيث قام بضربها باستخدام حديدة على رأسها حتى تهشمت بهدف سرقة اموالها، وتم ضبط المتهم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

الحزن يخيم على مركز بسيون ببعد سيدة على يد سائق توك توك بالغربية

وقد خيمت حالة من الحزن بين أهالى قرية القضابة التابعة لدائرة مركز بسيون لمقتل السيدة سمية الشرقاوى، فى واقعة مأساوية على يد سائق توكتوك، بهدف سرقة اموالها، وانتشرت كلمات النعى على صفحات التواصل الاجتماعى مرددين الدعوات لها بالرحمة والمغفرة.

جيران المجني عليها: محبوبة من الجميع

وأكد أحد الأهالى أن المتوفية محبوبة من الجميع، وكانت تعانى من مرض فى عينيها، وسوف تجرى عمليه جراحية فيها، وعندما علم المتهم وهو جارها سيطر عليه الشيطان حتى قام بفعلته وسرقة اموالها، وسوف سيتم تشييع جنازتها عقب استخراج تصريح بدفنها من مسجد الكبير ودفنها فى مسجد القرية.

بداية واقعة مقتل سيدة على يد سائق توك توك بالغربية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز بسيون، بورود بلاغا من الاهالى بعثورهم على جثة سيدة مسنة تدعى سمية الشرقاوى تبلغ من العمر ٦٧ سنة، غارقة فى دمائها ومصابة بجرح قطعى فى الرأس.

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة انها مصاب بجرح قطعى فى الراس اثر تعرضها للضرب بحديدة على رأسها، وتبين ايضا من خلال التحقيقات ان المتهم يدعى ' ابراهيم .م ' يبلغ من العمر ١٨ سنة، سائق توكتوك يقطن معاها فى نفس المنزل، وقام بالتعدى عليها وضربها بحديدة على رأسها بهدف سرقة اموالها بعد علمه بانها ستقوم باجراء عملية جراحية فى عينيها، وتركها جثة هامدة وفر هاربا، واكتشفت الواقعة نجلتها عند زيارتها.

وتم نقل الجثة الى مستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، واعداد تقرير طبى بحالتها، كلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف ملابسات الواقعة، عن طريق رصد كاميرات المراقبة، وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهم، وايداعه فى ديوان عام القسم، وتحرر المحضر اللازم تمهيدا لعرضه على النيابة العامة واستكمال الإجراءات.

تابع موقع تحيا مصر علي