عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرم بنتها منها.. أسرة ضحية زوجها بالغربية: اتفسح معاها وبعدها قتلها

والد ضحية زوجها بالغربية
والد ضحية زوجها بالغربية

كشفت أسرة ضحية زوجها بالغربية الذي أنهى حياتها في منزل والدها بسبب رفضها العودة معه إلى منزل الزوجية، تفاصيل مؤثرة في مصرعها بسلاح أبيض بعشرات الطعنات المتفرقة في الجسد.

أسرة ضحية زوجها بالغربية: مكنش بيصرف على بنته


وقالت أسرة ضحية زوجها بالغربية، لموقع تحيا مصر، أن زوجها لم يكن ينفق عليها وكان دائم التعدي عليه بالضرب والسب حتى أنها تركت له المنزل أكثر من مرة وكانت في أخر مرة تنوي الانفصال عنه بسبب أنه لا ينفق ليها أو على ابنتها عندما تمرض، ولكنه جاء إليهم وترجاهم واصطلحوا معه وكانت تنوي العود معه.
وأضافت أسرة ضحية زوجها بالغربية، أنه في يوم الواقعة خرجوا معها إلى الحديقة وقضوا النهار هناك ثم عادوا إلى منزلهم واوصلهم المنزل، ثم خرج والدها إلى صلاة العشاء، ليقع خلاف بينه وبين المجني عليه التي رفضت العودة في نفس اليوم وطلبت أن تبقى في منزل والدها لبعض الوقت، إلا أنها ذهب إلى المنزل وأحض سكين وعاد ليقتلها مع سبق الإصرار والترصد حيث كان قد أرسل إليها رسالة تهديد من قبل.

" src="">


أسرة ضحية زوجها بالغربية: المتهم أرسل لها تهديدات قبل إحضار السكين 


وتابعت أسرة ضحية زوجها بالغربية، أن المتهم عاد حاملا سكين أحضرها من منزله وكانت والدته في تلك الأثناء مع المجني عليها بعدما اتصلت بها تخبرها أنها لن تعود مع ابنها بسبب تصرفاته، مشيرة إلى أن الجيران رأوه وهو يحمل السكين ويهرول ناحية منزلهم ودخل إلى هناك وعندما دخل جارهم خلفه بعد مرور وقت وجد المجني جثة هامدة في الأرض والمتهم يعلوها وينهال عليها بالطعنات وبعدها ذهب ليسلم نفسه إلى الشرطة، مشيرة إلى أن المتهم ذهب من أجل تسليم نفسه إلى الشرطة بعد ذلك.


أسرة ضحية زوجها بالغربية: المتهم لا يعاني من أمراض نفسية 


وطالبت أسرة ضحية زوجها بالغربية بالقصاص العادل خصوصا بعدما ثبت أنه لا يعاني من أمراض نفسيه سواء قبل الزواج أو بعد الزواج، بعدما تم عرضه على الطب النفسي في مستشفى العباسية، ويأملون أن يتم احكم عليه بعد مرور نحو عام على الواقعة المأساوية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي