عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة المتهمة بقتل جارتها بالمحلة

محكمة جنايات
محكمة جنايات

قررت محكمة الجنايات تأجيل محاكمة المتهمة بقتل جارتها بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية لعرضها على الطب النفسي.

تفاصيل جلسة محاكمة المتهمة بقتل جارتها بمحافظة الغربية

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، تأجيل محاكمة المتهمة بقتل جارتها بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية، بقرية سامول لمدة شهر لعرضها على الطب النفسي.

حيث حضرت المتهمة مقيدة اليدين وسط حراسة امنية مشددة، كما حضرت اسرة المجنى عليها، وطلب الدفاع عرض المتهمة على الطب النفسي للتأكد من سلامة قواها العقلية.

بداية واقعة مقتل سيدة على يد أخرى بمحافظة الغربية

تعود بداية بداية واقعة مقتل سيدة على يد أخرى بمحافظة الغربية، عندما شهدت قرية سامول التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، مقتل مسنة وتبلغ من العمر ٦٥ سنة على يد جارتها بعد ان قامت بضربها بعصا خشبية حتى فارقت الحياة، وتلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز المحلة الكبرى، بعثور الأهالي على جثة سيدة بها آثار دماء و انتقلت قوات الشرطة لمكان البلاغ للمعاينة حيث تبين وجود جثة لسيدة في العقد السابع من عمرها محطمة الرأس.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن المجني عليها تدعى جمالات ٦٥ عام، وأن وراء الواقعة جارتها التي قامت بارتكاب الواقعة أثناء صلاة التراويح مستغلة انشغال الجيران في الصلاة حيث قامت بالاعتداء عليها بعصا غليظة حتى فقدت الوعي، بغرض سرقتها طمعا فيها.

تحقيقات النيابة حول مقتل سيدة على يد أخرى بمحافظة الغربية

وأكد شهود عيان أن المجني عليها جمالات كانت دائمة العطف على جارتها المتهمة وكانت قبل الواقعة تنوي تجهيز ابنتها، إلا أن المتهمة قررت إنهاء حياتها لسرقة مشغولاتها الذهبية، فألهمها تفكيرها الشيطاني في الاعتداء عليها حتى فارقت الحياة و فرت هاربة بالمشغولات الذهبية وتوجهت لبيعها في سمنود حتى تم اكتشاف أمرها.

وتحرر محضر بواقعة مقتل سيدة على يد أخرى بمحافظة الغربية، واخطرت النيابة العامة التى تولت باقى التحقيقات حول الحادث، وبالقبض عليها اعترفت بالواقعة وتم إحالتها إلى محكمة الجنايات لتتولى محاكتها.

تابع موقع تحيا مصر علي