عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنرجي تطلق برنامج جديد عبر منصات السوشيال ميديا ومي إبراهيم أول الضيوف

برنامج إنرجي بلس
برنامج إنرجي بلس

أطلقت محطة راديو إنرجي ٩٢.١ برنامجها الديجيتال الجديد إنرجي بلس وذلك عبر جميع منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

تفاصيل برنامج إنرجي بلس 

برنامج إنرجي بلس يتميز  بمحتوى متنوع وفني وعصري للحديث عن موضوعات متعددة في جميع المجالات ويقدمه مذيعو الراديو.

تفاصيل برنامج إنرجي بلس المذاع على راديو إنرجي 

وجاءت أولى حلقات إنرجي بلس وفقا لما رصده موقع تحيا مصر مع صانعة المحتوي مي إبراهيم وأجرت معها الحوار منة عامر، وتحدثت عن تجاربها الشخصية كأم وزوجة وشخصية معروفة عبر السوشيال ميديا، وتصدرت الحلقة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد طرحها.

ضيوف برنامج إنرجي بلس 

ومن المقرر أن تشهد الحلقات القادمة استضافة عدد من نجوم الفن والمشاهير في المجالات المختلفة والذين يكشفوا الكثير عن تفاصيل حياتهم وأعمالهم في حلقات مميزة. 

مي ابراهيم أولى ضيوف برنامج راديو إنرجي 

وقالت عايدة سعودي رئيسة الإذاعة في تصريحاتها: "إن البرنامج يأتي استكمالاً لما تتبعه إنرجي منذ انطلاقها من مواكبة كل ما هو جديد ويجذب المشاهدين"، وكشفت سعودي أن البرنامج سيتم بثه مساء كل أحد من كل أسبوع". 

‏كأس إنرجي للدراما 

من ناحية أخرى، كان قد شهد حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما الماضي بدورته الثامنة العديد من التكريمات حيث كان الفنان محمد صبحي ضيف  الحفل وخصص الحفل جائزة لأفضل مسلسل خارج الموسم الرمضاني وحصدها الفنان طه الدسوقي عن مسلسل حالة خاصة الذي خقق نجاحًا كبيرًا على الرغم من كونه البطولة المطلقة الأولى له إلا أنه كان مختلف عن الدراما المصرية التقليدية وشاركه في البطولة الفنانة غادة عادل ونبيل علي ماهر ووئام مجدي وحسن أبو الروس وندى ماهر وغيرهم، وقدم الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار الكبير هاني شنودة والذي تم تكريمه ضمن فعاليات الحفل عن نفس المسلسل.

وكان أبرز الحضور الفنانة مي عمر رفقة زوجها المخرج الكبير محمد سامي، الفنانة القديرة إسعاد يونس، وإياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو، والفنان الشاب السيد أسامة الشهير بـ ميكا وغيرهم عدد كبير من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي