عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| طاهر أبو زيد ومختار مختار يشاركان في تشييع جثمان الراحل إيهاب جلال

أقيمت اليوم مراسم تشييع جثمان الراحل كابتن إيهاب جلال، وكذلك أداء صلاة الجنازة، في ظل حالة كبيرة من الحزن الذي سيطر على وجوه نجوم الرياضة، وجميع الحاضرينن ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وصول طاهر أبو زيد ومختار مختار لأداء صلاة الجنازة

حرص نجما النادي الأهلي مختار مختارن وطاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق، على الحضور إلى مسجد حسن الشاربتلي، من أجل تأدية صلاة الجنازة على روح الراحل كابتن إيهاب جلال، وتشييع جثمانه إلى ماواه الأخير.

" src="">

أحمد الشيخ يدخل في نوبة بكاء أثناء تشييع جثمان إيهاب جلال

وظهرت علامات الحزن والبكاء الشديد على وجه أحمد الشيخ لاعب الإسماعيلي، وكان إيهاب جلال هو صاحب تعاقد الدراويش مع أحمد الشيخ بعد غياب اللاعب عن الساحة الرياضية.

وتألق أحمد الشيخ تحت قيادة إيهاب جلال في نادي مصر المقاصة وحصل على جائزة هداف الدوري وأفضل لاعب خلال فترته مع المقاصة.

وصول أحمد شوبير لأداء صلاة الجنازة على روح كابتن إيهاب جلال

حرص الإعلامي أحمد شوبير ومصطفي يونس على أداء صلاة الجنازة لإيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، الظهر بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

الحزن يخيم على الجميع في وداع إيهاب جلال

كما رصدت كاميرا موقع تحيا مصر، حالة الحزن التي سادت علو وجوه جميع الحاضرين، أثناء تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير، حيث أنه لا أحد يصدق حتى الآن رحيل كابتن إيهاب جلال، بعد صراع مع المرض.

وزير الشباب والرياضة يؤدي صلاة الجنازة على روح كابتن إيهاب جلال

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلي صلاة جنازة الراحل إيهاب جلال المدير الفني للأسماعيلي، والذي توفي، أمس الأربعاء، بعد تعرضه لجلطة فى المخ، وحرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تقديم واجب الدعم والمساندة لأسرة الراحل إيهاب.

أشرف صبحي وزير الشباب
وزير الشباب والرياضة

صدمة حسام البدري قبل تشييع الجثمان وصلاة الجنازة على روح كابتن إيهاب جلال

ظهر كابتن حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، في حالة من الصدمة الكبيرة، أثناء انتظار وصول جثمان الراحل إيهاب جلال إلى مسجد حسن الشربتلي، من أجل أداء صلاة الجنازة، حيث بدت علامات الحزن الكبير على وجه حسام البدري، وكأنه لا يصدق ما حدث.

تابع موقع تحيا مصر علي