عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحظة وصول وليد سليمان نجم الأهلي السابق لجنازة إيهاب جلال

تحيا مصر

حرص وليد سليمان لاعب الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، على التواجد في مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس، لحضور لجنة تشييع جنازة الراحل إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي، والذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض.

وفاة إيهاب جلال 

ووسط حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية، سيتم تشييع جنازة إيهاب جلال، من مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس بعد صلاة الظهر، ويُقام للعزاء مساء الغد.

وكان قد تعرض إيهاب جلال، لجلطة دماغية، دخل على اثرها المستشفى عدة أيام، لكن أمر الله نفذ وودع ايهاب الدنيا، وذهب لمثواه الأخير.

وظهر الحزن على المتواجدين في المسجد لتشييع الجنازة، وذلك بسبب الأثر الطيب الذي تركه الراحل خلفه.

وفاة إيهاب جلال 

واشتُهر إيهاب جلال، بحسن السيرة في الأوساط الرياضية، فعلى الرغم من أنه تولى قيادة العديد من الأندية داخل وخارج مصر، إلا أنه لم يكن من مفتعلي المشاكل والأزمات.

وخلال مسيرة امتدت طويلًا للراحل إيهاب جلال، استطاع تولي قيادة العديد من الأندية، لكن توليه مهمة قيادة منتخب مصر ونادي الزمالك، هما الأبرز في محطته التدريبية.

أرقام إيهاب جلال كمدرب 

تولى إيهاب جلال القيادة الفنية، لفريق كهربا الإسماعيلية وتليفونات بني سويف، لكن ذاع صيته مع نادي مصر المقاصة، حيث أنه قاد الفريق لاحتلال المركز الثاني في بطولة الدوري عام 2017، وكان منافسًا قويًا للنادي الأهلي على تلك البطولة.

وبعدها تولى قيادة نادي الزمالك، ومن بعده أندية بيراميدز، وفاركو، كما تولى القيادة الفنية لنادي أهلي طرابلس الليبي.

أما المحطة الأبرز له، هو توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر عام 2022، صحيح أنها رحلة لم تمتد أكثر من 3 شهور لكن بالتأكيد تولي القيادة الفنية للفراعنة، هو حلم يُراوض أي مدرب وطني.

أما آخر محطاته، فكانت نادي الإسماعيلي، وتمكن من إبقاء الفريق في بطولة الدوري، فعلى الرغم مم أن الدراويش كان قريب من الهبوط لدوري القسم الثاني، إلا أن الراحل إيهاب جلال، كان بمثابة طوق النجاة للفريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي