عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أبرزهم أحمد الشيخ ووليد سليمان".. توافد عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية فى عزاء الراحل إيهاب جلال (صور)

تحيا مصر

بدأ توافد عدد كبير من نجوم الساحة الرياضية في جنازة الراحل إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي، إلي مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس.

تحيا مصر، ورحل إيهاب جلال عن عمر الـ57 عاماً، وذلك بعد تعرضه بجلطة في الشريان أدت إلي وفاته.

وحرص عدد كبير من نجوم الرياضة المصري، في التواجد وتقديم لدعم لأسرة الراحل إيهاب جلال، حيث من أبرزهم، أحمد الشيخ لاعب الإسماعيلي، وعمرو بركات لاعب الأهلي السابق والذي يعدي زوج نجلة الراحل، بالإضافة إلي وليد سليمان لاعب الأهلي السابق و اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، وخالد جلال لاعب الزمالك السابق، والإعلامي محمد فاروق، حيث وظهر عليهم الحزن الشديد.

No description available.
خالد جلال
No description available.
أشرف نصار رئيس البنك الأهلي
No description available.
وليد سليمان
No description available.
سعفان الصغير

 

وفاة إيهاب جلال 

واشتُهر إيهاب جلال، بحسن السيرة في الأوساط الرياضية، فعلى الرغم من أنه تولى قيادة العديد من الأندية داخل وخارج مصر، إلا أنه لم يكن من مفتعلي المشاكل والأزمات.

وخلال مسيرة امتدت طويلًا للراحل إيهاب جلال، استطاع تولي قيادة العديد من الأندية، لكن توليه مهمة قيادة منتخب مصر ونادي الزمالك، هما الأبرز في محطته التدريبية.

أعراض جلطة المخ بعد وفاة إيهاب جلال

وأحد الأوعية الدموية في المخ وينزف أو عندما يحدث انسداد في إمداد الدم للمخ، ويؤدي التمزق أو الانسداد إلى منع الدم والأكسجين من الوصول إلى أنسجة المخ.

صعوبة في التحدث وفهم كلام الآخرين، قد يفقد المريض الذي أصيب بجلطة المخ الوعي، أو يتلعثم في الكلام، أو لا يفهم ما يقال له.

خَدَر أو ضعف أو شلل في الوجه أو الذراع أو الساق، تظهر هذه الأعراض غالبًا في شق واحد فقط من الجسم. اطلب من المريض رفع ذراعيه فوق رأسه، إذا بدأ أحد الذراعين بالسقوط، فقد يشير ذلك إلى الإصابة بسكتة دماغية. كما أن تدلي أحد جانبي الفم عند التبسم قد يكون علامة على جلطة المخ.

اضطرابات في الرؤية بإحدى العينين أو كلتيهما،قد يجد المريض تشوشًا أو تعتيمًا في الرؤية فجأة بإحدى العينين أو كلتيهما. أو قد يرى الأشياء مزدوجة.

صداع. قد تكون السكتة الدماغية مصحوبة بصداع شديد مفاجئ. وقد يحدث مع هذا الصداع قيء ودوار واضطراب في الوعي.

صعوبة في المشي. قد يتعثر المريض المصاب بالسكتة الدماغية أو يفقد توازنه أو يصعب عليه التحكم في الحركة.

تابع موقع تحيا مصر علي